تطور جديد بملف تأجيل الهلال والأهلي .. لجنة المسابقات في مأزق

تاريخ النشر: 16/04/2024
432
منذ أسبوع
تطور جديد بملف تأجيل الهلال والأهلي .. لجنة المسابقات في مأزق

كشفت مصادر إعلامية موثوقة، مقربة من نادي الهلال السعودي، عن تطور جديد بملف مواجهة الكلاسيكو أمام الأهلي، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وبحسب رزنامة جدول الدوري السعودي، يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، ضيفا على نظيره الأهلي، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية (الجوهرة المشعة)، في تمام التاسعة مساء يوم الجمعة المقبل بتوقيت مكة المكرمة، ضمن منافسات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين موسم 2023-2024. 

وأشار الإعلامي عبدالله الحنيان، اليوم الثلاثاء، إلى تطور جديد من جانب إدارة نادي الهلال، بشأن موعد مباراة كلاسيكو الأهلي القادمة، بعد قرار الاتحاد الآسيوي بتأجيل مباراة العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا. 

وأعلن الاتحاد الآسيوي والإماراتي، تأجيل مباراة الهلال ضد العين، المقرر لها السابعة مساء اليوم الثلاثاء، لمدة 24 ساعة، ليتم إقامتها في السابعة من مساء غد الأربعاء.

وفي سياق متصل، أكد الإعلامي عبدالله الحنيان، أن نادي الهلال بصدد تقديم طلب جديد إلى إدارة لجنة المسابقات في رابطة الدوري السعودي للمحترفين، لتأجيل مباراته أمام الأهلي بعد قرار الاتحاد الآسيوي بسبب الظروف المناخية. 

وبعد جدال دام لعدة أسابيع حول تأجيل الكلاسيكو بسبب تعارض المواعيد مع أبطال آسيا واكتظاظ رزنامة الهلال، يتوقع أن توافق لجنة المسابقات على طلب الأزرق العاصمي بتأجيل مواجهة الأهلي، نظرا لأن بين المباراتين (الهلال ضد العين الإماراتي والراقي" يومان فقط. 

يذكر أن، رابطة الدوري السعودي للمحترفين، رفضت في وقت سابق، طلبات الهلال بتأجيل المباراة المرتقبة أمام الأهلي، لتصبح المسابقات حاليا أمام حل واحد بضرورة التأجيل بحسب آراء الخبراء القانونيين.

اقرأ أيضا

تحذير بعثة الهلال بعد فيديو مدمر لشوارع مدينة العين.. رعب الطقس

رسميا| تأجيل المباريات في الإمارات.. ماذا عن الهلال والعين؟

حمل تطبيق سعودي الآن