قرار جرئ لمدرب النصر.. بديل رونالدو أمام الفيحاء مفاجأة

تاريخ النشر: 16/04/2024
586
منذ أسبوع
لويس كاسترو مدرب النصر

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، على المهاجم البديل لكريستيانو رونالدو أمام الفيحاء، في الدوري السعودي للمحترفين. 

ويغيب البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر عن الدفاع عن شعار "العالمي" أمام الفيحاء، بشكل رسمي، بعد تلقيه البطاقة الحمراء المباشرة أمام الهلال، بكأس الدرعية للسوبر السعودي. 

ومن المتوقع أن تصدر لجنة الانضباط والأخلاق، قرارها النهائي في تقرير الحكم محمد الهويش الذي دون ارتكاب رونالدو "سلوكا مشينا" عندما التحم بمدافع الهلال علي البليهي، ما يتوجب إيقافه لمباراة ثانية بحسب لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

وأفادت صحيفة "الرياضية"، اليوم الثلاثاء، أن كاسترو استقر على الدفع بالمهاجم الشاب مشاري النمر صاحب الـ20 عاما بمركز رأس الحربة بديلا لكريستيانو رونالدو أمام الفيحاء. 

ويستضيف فريق النصر، نظيره الفيحاء، على ملعب الأول بارك بالعاصمة "الرياض"، في تمام الساعة السادسة مساء يوم الجمعة المقبل، في إطار منافسات الجولة الـ28 من الدوري السعودي للمحترفين "روشن" موسم 2023-2024. 

يذكر أن، النصر يحتل وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 65 نقطة، بينما يأتي الفيحاء في المركز التاسع برصيد 35 نقطة.

اقرأ أيضا

المسمار يكشف خطة النصر لتصحيح المسار.. البداية مع رحيل كاسترو

طوارئ في النصر بعد إصابة أوسبينا !

حمل تطبيق سعودي الآن