مفاجأة في روزنامة الموسم الجديد تسعد الهلال والنصر.. ماذا حدث؟

تاريخ النشر: 16/04/2024
200
منذ أسبوع
مفاجأة في روزنامة الموسم الجديد تسعد الهلال والنصر.. ماذا حدث؟

كشفت تقارير صحفية، صباح اليوم الثلاثاء، عن خطة رابطة الأندية السعودية لروزنامة الموسم الجديد للكرة السعودية.

وأكدت صحيفة "الشرق الأوسط"، أن الموسم الجديد للكرة السعودية، 2024-2025، سوف ينطلق خلال يومي 14 و17 أغسطس المقبل، بإقامة كأس السوبر السعودي.

وأوضحت الصحيفة أن الموسم الجديد من دوري روشن السعودي، سوف ينطلق يوم 22 أغسطس، بينما ستقام ثاني الجولات خلال الفترة من 27 وحتى 29 من الشهر ذاته، فيما تقام الجولة الثالثة أيام 13 و14 و15 من شهر سبتمبر، وستقام الجولة الرابعة والخامسة في الشهر ذاته أيضًا.

وتأتي البداية المتأخرة للموسم الجديد، بسبب استمرار أولمبياد باريس 2024 حتى التاسع من شهر أغسطس المقبل، والتي قد تشهد مشاركة أحد النجوم العالميين المنتميين لدوري روشن، أو مشاركة الأخضر الأولمبي واستمراره للأدوار المتقدمة.

ومن المقرر أن تنطلق بطولة كأس الملك بداية من دور الـ32 في أيام 22 وحتى 25 سبتمبر المقبل، على أن يقام الدور ثمن النهائي يومي 28 و29 أكتوبر، وتحديدًا بعد الجولة الثامنة من الدوري.

ويشهد الموسم الجديد (2024-2025)، 5 مراحل توقف للدوري السعودي، سيكون الأطول منها هي التي تبدأ في الثامن من شهر ديسمبر وتستمر حتى الثالث من شهر يناير في العام الجديد 2025، حيث تقام بطولة كأس الخليج العربي "خليجي 26"، والتي تستضيفها الكويت خلال الفترة من 21 ديسمبر، وحتى الثالث من يناير.

وستقام مباريات نصف نهائي ونهائي كأس الفيفا للقارات للأندية "الإنتركونتننتال"، وهذه البطولة قد تشهد مشاركة الهلال في حال تحقيقه لقب دوري أبطال آسيا، وهو ما يعني أن لاعبيه سيكونون مع الفريق الأزرق لارتباطهم الرسمي.

اقرأ أيضا

خيسوس يعلن أجانب الهلال ضد العين .. صدمة إلى النجم الدولي

العين ضد الهلال.. مطالب ببقاء المواطنين في المنزل بسبب سوء الطقس

حمل تطبيق سعودي الآن