صحف السعودية| العين يستضيف الهلال.. تاليسكا يبدأ التعافي

تاريخ النشر: 16/04/2024
130
منذ أسبوع

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الثلاثاء 16 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الثلاثاء

الشرق الأوسط

رابطة الدوري السعودي للمحترفين، ممثلة برئيس قطاع العمليات كارلو نهرا بعثت بخطاب «مقترح» للأندية السعودية يتعلق بروزنامة الموسم الكروي الجديد 2025، مشيرة في الوقت ذاته إلى أنه في حال حدوث أي تغيير على المشاركات الخارجية للمنتخب السعودي الأول أو الأندية المشاركة في مسابقة الدوري فإنه ستتم دراسة التغيير ومدى تأثيره على الروزنامة، وإفادة هذه الأندية حيال تطلبه إجراء أي تعديل

عكاظ

يخوض ممثل الوطن فريق الهلال لقاء صعباً ومهماً، عندما يواجه مضيفه العين الإماراتي الساعة 7:00 من مساء اليوم (الثلاثاء) على استاد محمد بن زايد في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

الرياضية

بدأ البرازيلي فابينيو تفاريس، لاعب وسط فريق الاتحاد الأول لكرة القدم، برنامجه التأهيلي، في مقر النادي، بعدما أتمّ برنامج العلاج من إصابته الأخيرة في أوتار الفخذ الأيسر.

الجزيرة

يواصل أندرسون تاليسكا نجم النصر، رحلته العلاجية في بلاده البرازيل، من أجل العودة مجددا إلى المباريات، إذا تمكن من إكمال برنامجه التأهيلي قبل انقضاء الموسم الحالي، وبدأ في المرحلة الثانية من التأهيل.

الرياض

أعلنت إدارة نادي الطائي عن تعاقدها مع المدرب الأورغوياني ليوناردو راموس (54 عاماً) لقيادة الفريق الكروي الأول حتى نهاية الموسم خلفاً للروماني ريجيكامب، والذي تمت إقالته بسبب سوء نتائج الفريق.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| أجانب الهلال ضد العين ومدافع أتلتيكو بديل لابورت

صحف السعودية|الاتحاد يؤمن موهبته من الهلال وإقالة جديدة في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن