مفاجأة غير متوقعة.. استقبال تاريخي من جماهير برشلونة لمبابي

تاريخ النشر: 15/04/2024
55
منذ أسبوع
برشلونة وباريس سان جيرمان

استقبلت جماهير برشلونة الإسباني، في مفاجأة غير متوقعة كيليان مبابي مهاجم وقائد باريس سان جيرمان الفرنسي، بشكل رائع للغاية، قبل مواجهة الفريقين غدا الثلاثاء، في إيارب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد كيليان مبابي للمرة الثانية في مدينة برشلونة لمواجهة الفريق الكتالوني، في دوري أبطال أوروبا، بعد أن تواجه الفريقين في عام 2021، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأنه حقق الانتصار ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة للانتصار أو التعادل بأي نتيجة في المباراة لبلوغ الدور نصف النهائي، بينما سيكون على باريس سان جيرمان الانتصار بفارق هدفين للعبور للمرحلة المقبلة.

استقبال تاريخي: 

قدمت جماهير برشلونة تحية كبيرة لكيليان مبابي أثناء سيره من حافلة فريقه نحو فندق إقامة باريس سان جيرمان، رغم خطورته الشديدة على تشكيل خطورة كبيرة على الفريق الكتالوني في مواجهة الغد.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي تحية جماهير برشلونة لمبابي، في الوقت الذي وقع فيه اللاعب الفرنسي على عقود انتقاله لريال مدريد بداية من الموسم المقبل، حيث أصبح لاعبا للغريم التقليدي.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وفشل مبابي في مواجهة الذهاب في تشكيل أي خطورة على مرمى برشلونة، في ظل الرقابة المميزة من المدافع الفرنسي جويل كوندي عليه طوال شوطي المباراة.

اقرأ أيضا

حكيمي يكشف ما قاله له ديمبيلي عن برشلونة

لويس إنريكي يتوعد برشلونة بريمونتادا خيالية ورسالة مثيرة لتشافي 

حمل تطبيق سعودي الآن