نهاية أزمة التغريدة بين تين هاج ونجم مانشستر يونايتد

تاريخ النشر: 15/04/2024
17
منذ أسبوعين
مانشستر يونايتد

نجح الهولندي إريك تين هاج المدير الفني لنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، في احتواء غضب لاعبه الأرجنتيني جارناتشو، عقب تبديله في لقاء بورنموث الأخيرة.

وزاد من الأمور اشتعالا هو وضع الجناح الأرجنتيني إليخاندروا جرناتشو إعجاب عبر حسابه الرسمي على موقع "أكس"، على أحد التغريدات التي تنتقد تين هاج على قرار استبداله في منتصف الشوط الثاني من لقاء بورنموث.

وتعادل مانشستر يونايتد يوم السبت الماضي (2-2) ضد مضيفه بورنموث، لحساب مباريات الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث بات من الصعب على فريق المدرب تين هاج المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

نهاية الأزمة: 

تحدث تين هاج مع جارناتشو في تدريبات مانشستر يونايتد الأخيرة، بشأن وضعه إعجاب على أحد التغريدات التي تنتقد المدرب الهولندي في لقاء بورنموث.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وطلب تين هاج من الجناح الأرجنتيني، بإنهاء الأزمة وإزالة الإعجاب على التغريدة لإيصال رسالة واضحة للجميع بأنه لا توجد أي أزمة بين الطرفين.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ونفذ بالفعل جارناتشو تعليمات مدربه الهولندي، حيث انتهت الأزمة بينهما تماما، رغم وجود العديد من الأزمات مع بعض اللاعبين أبرزهم حاليا البرازيلي أنتوني.

وتأتي خلافات تين هاج مع لاعبي مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يفكر السير جيم راتكليف في إقالة المدرب الهولندي من منصبه في نهاية الموسم الجاري، والتعاقد مع جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

اقرأ أيضا

تسريبات هامة بشأن مصير تين هاج داخل مانشستر يونايتد

تين هاج يثور غضبا ويفتح تحقيق في مانشستر يونايتد بسبب الإصابات

حمل تطبيق سعودي الآن