صدمة لنجم ريال مدريد.. القانون يمنع عقاب مشجع مايوركا العنصري

تاريخ النشر: 15/04/2024
21
منذ أسبوعين
صدمة لنجم ريال مدريد.. القانون يمنع عقاب مشجع مايوركا العنصري

كشفت السلطات الإسبانية، عن هوية المشجع الذي هاجم بشكل عنصري أوريلين تشواميني لاعب وسط ريال مدريد، خلال مواجهة الفريقين التي إقيمت يوم السبت الماضي.

والتقطت عدسات الكاميرات، مقطع لأحد جماهير ريال مايوركا وهو يرد على احتفال تشواميني بهدفه في شباك فريقه، بطريقة تشبه "القرد"، في إشارة للاعب الفرنسي.

وحقق ريال مدريد الفوز بهدف دون رد على ضيفه ريال مايوركا بهدف دون مقابل، لحساب مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا".

ويدين ريال مدريد بانتصار على ريال مايوركا، بفضل هدف لاعبه الدوري الفرنسي أوريلين تشواميني، الذي سجله في الشوط الثاني من عمر المواجهة.

لا يمكن عقابه:

كشفت شبكة "كادينا كوبي" الإسبانية، أن السلطات بالاستعانة بكاميرات المراقبة في الملعب، تعرف على هوية الشخص الذي هاجم تشواميني، خلال احتفاله بهدف فوز فريقه على مايوركا.

مباراة ريال مدريد ضد مايوركا

وظهرت المفاجأة بأن المشجع مجرد شاب مراهق، حيث لم يصل عمره لـ18 عاما، وهو ما يجعله "قاصر" فلا يمكن عقابه ومقاضاته بكون غير مسئول عن تصرفاته قانونيا حتى الأن.

ويمكن أن يصدر قرار بمنعه من دخول الملاعب لفترة محددة، ولن يتطور الأمر لغرامة مالية أو فرض عقوبة جنائية ضده خاصة لو كانت تلك الواقعة هي الأولى له.

وألقى المشجع أيضا الذي قلد حركات "القرد" في تصرف عنصري ضد لاعبي ريال مدريد، زجاجة مياة بلاستيكية فارغة على لاعبي ريال مدريد خلال احتفالهم بالهدف.

وتعد هذه المرة هي الأولى التي تشهد الملاعب الإسبانية حدث عنصري ضد تشواميني لاعب ريال مدريد، خاصة أن فينيسيوس من اشتهر بالعداء مع الجماهير المنافسة.

اقرأ أيضا

فآل سيئ لريال مدريد قبل مواجهة مانشستر سيتي بملعب الاتحاد

ريال مدريد يحسم مستقبل أردار جولر.. مفاجأة

حمل تطبيق سعودي الآن