فيديو| استقبال غاضب من جماهير برشلونة لديمبيلي قبل قمة الأبطال

تاريخ النشر: 15/04/2024
20
منذ أسبوعين
فيديو| استقبال غاضب من جماهير برشلونة لديمبيلي قبل قمة الأبطال

استقبلت جماهير برشلونة الإسباني، الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب باريس سان جيرمان بشكل غاضب للغاية، لدى وصوله لمقر إقامة فريقه قبل مواجهة الفريقين يوم غدا الثلاثاء.

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأنه حقق الانتصار ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ويحتاج برشلونة للانتصار أو التعادل بأي نتيجة في المباراة لبلوغ الدور نصف النهائي، بينما سيكون على باريس سان جيرمان الانتصار بفارق هدفين للعبور للمرحلة المقبلة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويعود عثمان ديمبيلي لبرشلونة لمواجهة فريقه السابق، والذي تألق بين صفوفه لأكثر من 6 مواسم، قبل أن يرحل في الصيف الماضي لباريس سان جيرمان عبر الشرط الجزائي في عقده البالغ 50 مليون يورو.

وسجل عثمان ديمبيلي في مباراة الذهاب هدفا لباريس سان جيرمان بملعب حديقة الأمراء، حيث احتفل بشكل أثار غضب الجماهير الكتالونية، وعدم تقدير الفترة التي قضها مع برشلونة.

سباب لعثمان ديمبيلي: 

نشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، مقطع مصور لاستقبال جماهير برشلونة المتواجدة عند مقر إقامة باريس سان جيرمان، لعثمان ديمبيلي بهجوم عنيف وتوجيه سباب ضده.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ومن المتوقع أن يتم الهجوم على عثمان ديمبيلي بشكل خاص في ملعب المونتجويك يوم غدا الثلاثاء، للانتقام منه على خيانة الفريق الكتالوني والرحيل عنه بشكل مفاجئ بعد نفيه في أكثر من مناسبة أي أنباء عن مغادرته.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وعلق تشافي هيرنانديز على استقبال ديمبيلي في مواجهة الغد: "أنا ندمت على رحيله لقد كان في لحظة عظيمة، ولكني لا ألقي اللوم عليه، سأقوم بتحيته، احترمه واقدّره كثيرا".

اقرأ أيضا

صحف العالم| بيب إلى القمة وقطار برشلونة وريال مدريد نحو الكلاسيكو

مفاجأة مثيرة من برشلونة لباريس سان جيرمان في قمة دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن