لابورتا يزف مفاجأة سعيدة لجماهير برشلونة.. "هل يستمر تشافي؟"

تاريخ النشر: 15/04/2024
20
منذ أسبوعين
مدرب برشلونة في المؤتمر الصحفي قبل لقاء ريال مدريد

كشف خوان لابورتا رئيس نادي برشلونة الإسباني، عن مفاجأة تتعلق باحتمالية عودة تشافي هيرنانديز المدير الفني للفريق الكتالوني، في قراره الذي أعلنه بالرحيل في نهاية الموسم الجاري.

وقرر تشافي هيرنانديز الرحيل عن تدريب برشلونة في نهاية الموسم الجاري، في ظل الضغوظات الجماهيرية والأزمات التي عانى منها مع الفريق الكتالوني هذا الموسم.

وسبق أن تلقى تشافي العديد من العروض منذ إعلان مغادرته تدريب برشلونة في بداية شهر فبراير الماضي، أبرزها من الدوري الإنجليزي الممتاز.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يريد رئيس برشلونة تجديد عقد تشافي حتى صيف عام 2026، مع تحسين جودة الفريق عقب الخروج من الأزمة الاقتصادية، لإقناعه بالتراجع عن قرار الرحيل.

مفاجأة لابورتا: 

وقال لابورتا في تصريحات عن مستقبل تشافي الذي قرر الرحيل بنهاية الموسم الجاري: "سنناقش هذه المسألة في نهاية الموسم، هو في حالة جيدة جدًا وأنا أفهم أن كل شيء مفتوح وكل شيء قابل للمراجعة".

وأضاف: "فهمت أن هناك ظروفًا دفعته إلى القيام بما فعله ولكننا سنتحدث في نهاية الموسم، هناك وقت للحديث عن ذلك".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي تصريحات لابورتا بشأن احتمالية تراجع تشافي عن قرار رحيله، في الوقت الذي يصر فيه مدرب الفريق الكتالوني على قراره بالمغادرة رغم الموسم الناجح أوروبيا.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويستعد برشلونة يوم غدا الثلاثاء لمواجهة باريس سان جيرمان الفرنسي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأنه حقق الانتصار ذهابا بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

اقرأ أيضا

برشلونة يهزم قادش بصعوبة في الدوري الإسباني

صحف العالم| بيب إلى القمة وقطار برشلونة وريال مدريد نحو الكلاسيكو

حمل تطبيق سعودي الآن