رد عاجل بعد زلزال" إبعاد" سلمان الفرج من التتويج بكأس السوبر

تاريخ النشر: 16/04/2024
1032
منذ أسبوع
الهلال السعودي

شهد الشارع الرياضي، حالة من الإثارة بعد صورة تم تداولها عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي، خلال تتويج نادي الهلال، بكأس الدرعية للسوبر السعودي.

وحصد نادي الهلال، كأس السوبر السعودي، للمرة الرابعة في تاريخه، بعد تخطي النصر في نصف النهائي بهدفين نظيفين، ثم الاتحاد في المباراة النهائية بنتيجة "4-1".

وتداولت الجماهير، صورة فهد المفرج المدير التنفيذي والمشرف على فريق الكرة في الهلال، أثناء توجيهه لسلمان الفرج، وإبعاده عن منصة التتويج بلقب كأس السوبر، وذلك بعد منح الشارة إلى سالم الدوسري، لرفع كأس البطولة.

واستغلت جماهير الأندية المنافسة للهلال، وخاصة النصر، الصورة في محاولة لخلق حالة من عدم الاستقرار داخل الزعيم، قبل مواجهة هامة وحاسمة في مشواره القاري، عندما يواجه العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

وجاء الرد عاجلا من إعلامي بارز منتمي إلى الهلال، حيث نشر الصورة المتداولة، ساخرا من ترويج هذه الشائعة.

وكتب عيسى الجوكم، عبر حسابه في منصة "إكس"، تعليقا على شائعات إبعاد المفرج، للقائد سلمان الفرج: "دعوة للضحك.. الحالة تستدعي أطباء نفسيين، لأن التنفيس وصل لدرجة الغليان".

ويستعد الهلال لمواجهة هامة ضد العين الإماراتي، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

موعد مباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا

يحتضن ملعب هزاع بن زايد، مباراة العين الإماراتي ضد الهلال السعودي، اليوم الثلاثاء، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة، في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

القناة الناقلة لمباراة الهلال السعودي ضد العين الإماراتي في أبطال آسيا

تنقل مجموعة قنوات SSC، وبي إن  سبورتس، مباراة العين الإماراتي، في السابعة مساء بتوقيت مكة المكرمة.

اقرأ أيضا

مفاجأة في اختيارات خيسوس لخماسي الهلال ضد العين

خيسوس يعطي جمهور الهلال إشارة إيجابية جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن