تشافي يعلق على لقاء "الخائن" قبل مباراة باريس بدوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 15/04/2024
19
منذ أسبوعين
تشافي يعلن تحدي الموسم قبل مباراة خيتافي

ظهر تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة الإسباني، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق مواجهة باريس سان جيرمان في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ويواجه برشلونة نظيره باريس سان جيرمان على ملعب مونتوجويك الأوليمبي مساء غد الثلاثاء في تمام العاشرة مساءًا بتوقيت مكة المكرمة، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وحول لقائه بالفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب فريق برشلونة السابق، علق تشافي: "صافحته قبل المباراة ولم أتحدث معه، بحث عني بعد المباراة لكنني كنت مشغولاً، دع الجمهور يُظهرون ما يشعرون به".

وتابع: "رحيل ديمبلي آلمني لأني كنت أقدره كثيرًا ولكني لا أحمل أي ضغينة ضده، سأحييه غدًا كما فعلت في باريس".

وأكمل: "الذهاب إلى الدور نصف النهائي سيكون بمثابة نجاح باهر، رؤية برشلونة في مثل هذا المكان مرة أخرى هو بالفعل نجاح، الهدف هو الذهاب إلى الدور نصف النهائي".

وحول قرار رحيله، علق تشافي قائلًا: "تحررت واللاعبين كثيرا.. حتى في الصحافة. الجميع تحرر وأصبح يشعر بالانتماء أكثر للفريق وللنادي".

واختتم: "علينا أن نتحكم في مشاعرنا جيدا خلال المباراة.. إذا حصلنا على طرد، فسيؤثر ذلك علينا كثيرًا... علينا إظهار أفضل وجه وشخصية للفريق، هذا سيكون أحد مفاتيح الفوز".

يذكر أن برشلونة حقق الفوز ذهابًا أمام باريس سان جيرمان بنتيجة (3-2) في ذهاب الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم على ملعب حديقة الأمراء.

اقرأ أيضا

رسالة مشفرة من تشافي لباريس سان جيرمان قبل قمة دوري أبطال أوروبا

بديل تشافي في برشلونة .. علاقة قوية بالرئيس ومكتشف المواهب

حمل تطبيق سعودي الآن