صحف السعودية| أجانب الهلال ضد العين ومدافع أتلتيكو بديل لابورت

تاريخ النشر: 15/04/2024
837
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الإثنين 15 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

قرر البرتغالي خيسوس مدرب الهلال اصطحاب جميع لاعبيه الأجانب إلى مدينة العين الإماراتية، وذلك لاختيار خمسة منهم بعد نهاية المران الأخير مساء الاثنين، قبل مواجهة العين الإماراتي في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال آسيا.

عكاظ

يواجه 14 لاعبا في أندية الهلال والنصر والاتحاد والخليج، الغياب عن مباراة نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك حال حصولهم على بطاقات صفراء في مباراتي نصف النهائي.

الرياضية

رد كريستيانو رونالدو مهاجم النصر، على طلب الإفادة من لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد الكرة، بشأن البطاقة الحمراء التي حصل عليها بعد اعتدائه على مدافع الهلال علي البليهي، أنها غير مستحقة.

الجزيرة

بدأ نادي الوحدة بقيادة مدربه اليوناني جورجيوس دونيس في الإعداد والتحضير للمباراة الدورية التي يحل فيها «فرسان مكة» مساء السبت المقبل ضيوفاً على فارس الدهناء (الاتفاق) في إطار مباريات الجولة الـ28 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

الرياض

دخل الدولي الأوروغوياني خوسيه ماريا خيمينيز، مدافع أتلتيكو مدريد الإسباني، ضمن اهتمامات نادي النصر، للحصول على خدماته خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| طلب خاص من النصر والهلال.. وغضب اتحادي من الأولمبي

كأس الدرعية| الهلال ضد النصر.. انتقام كاسترو يهدد ثقة خيسوس

حمل تطبيق سعودي الآن