موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي

تاريخ النشر: 14/04/2024
31
منذ أسبوعين
موعد مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي

تعرض نادي أرسنال بقيادة المدرب الإسباني ميكيل أرتيتا لهزيمة غير متوقعة من نظيره أستون فيلا بهدفين نظيفين، ضمن الجولة الثالثة والثلاثين من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكان أرسنال قد حقق الفوز في الجولة الماضية على برايتون بهدفين لواحد، حيث استغل وقتها تعثر ليفربول بالتعادل (2-2) ضد مانشستر يونايتد.

ويستعد أرسنال يوم الأربعاء المقبل لمواجهة بايرن ميونخ الألماني، على ملعب أليانز أرينا، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، علما بأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي (2-2).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبهذه النتيجة، يحتل نادي أرسنال المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 71 نقطة، بينما ارتفع رصيد أستون فيلا للنقطة 63 في المركز الرابع.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

مباراة أرسنال المقبلة في الدوري الإنجليزي:

يستعد أرسنال يوم الأحد المقبل لمواجهة مضيفه وولفرهامبتون، ضمن منافسات الجولة 34 من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسيلتقي أرسنال مع وولفرهامبتون يوم السبت المقبل، الموافق عشرين من شهر إبريل الجاري، حيث ستقام المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، 

وسيتم إذاعة المباراة عبر قنوات "بي أن سبورتس" في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، بكونها الناقل الحصري لمباريات الدوري الإنجليزي في الخليج العربي أيضا.

اقرأ أيضا

كشف حساب النصر.. كارثة فوفانا والرقم 6 تسببت في غرق كاسترو

أستون فيلا يفاجئ أرسنال ويهزمه في عقر داره بالدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن