لغز ترسانة الأجانب.. خيسوس يجبر جمهور الهلال على الانتظار

تاريخ النشر: 14/04/2024
126
منذ شهر
خورخي خيسوس الهلال

في خطوة غريبة الأطوار، اتخذ البرتغالي خورخي خيسوس، قرارا مفاجئا بشأن اللاعبين الأجانب بصفوف الهلال قبل المواجهة المرتقبة أمام العين الإماراتي، في بطولة دوري أبطال آسيا. 

ويلعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ضد العين الإماراتي، يوم 16 إبريل الجاري، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا في تمام السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وأكدت صحيفة "الرياضية"، اليوم الأحد، أن مدرب الهلال قرر اصطحاب جميع لاعبي الفريق الأجانب المتاحين مع البعثة إلى دولة الإمارات تحضيرا لمواجهة العين الإماراتي.

فضل المدرب البرتغالي خورخي خيسوس تأجيل حسم أمر مشاركة الخماسي الأجنبي في المباراة إلى الاجتماع الفني الذي سيعقده قبل ساعات من موعد المواجهة.

وتضم قائمة لاعبي الهلال الأجانب المتاحين للمشاركة في المباراة كلا من: "المغربي ياسين بونو، والسنغالي خاليدو كوليبالي، والثلاثي البرازيلي ميشيل ديلجادو ورينان لودي ومالكوم أوليفيرا، إضافة إلى الصربي سيرجي سافيتش والبرتغالي روبين نيفيز".

تنص لوائح الاتحاد الآسيوي لكرة القدم على مشاركة 5 لاعبين أجانب من أي جنسية، إضافة إلى لاعب آسيوي واحد، في مباريات دوري أبطال آسيا. 

من المقرر أن تسافر بعثة نادي الهلال إلى الإمارات مساء يوم الأحد، على أن يجري الفريق تدريبه الرئيسي على ملعب المباراة يوم الإثنين، والذي سيشمل مناورة على جزء من الملعب.

اقرأ أيضا

تعرف على حكام مباراتي الهلال والعين الإماراتي بدوري أبطال آسيا

الهلال يترقب.. ميتروفيتش يخضع لفحص طبي من أجل تحديد موعد عودته

حمل تطبيق سعودي الآن