ليفربول يضيع حلم الدوري الإنجليزي بسقوط غريب ضد كريستال بالاس

تاريخ النشر: 14/04/2024
52
منذ أسبوعين
ليفربول يضيع حلم الدوري الإنجليزي بسقوط غريب ضد كريستال بالاس

واصل ليفربول مسلسل نتائجه السلبية الأخيرة، بخسارة غريبة وغير متوقعة بهدف دون رد، ضد ضيفه كريستال بالاس، في اللقاء الذي جمع بينهما على ملعب أنفيلد رود، في الجولة 33 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واحتاج ليفربول لتحقيق الفوز على كريستال بالاس، من أجل استعادة توازنه بعد السقوط المدوي يوم الخميس الماضي ضد أتلانتا الإيطالي بثلاثية نظيفة، في أنفيلد، بذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وكان ليفربول على مستوى الدوري الإنجليزي، قد تعادل في الجولة الماضية (2-2) ضد مانشستر يونايتد، على ملعب أولد ترافورد، لحساب مباريات الأسبوع 32.

ودخل ليفربول المباراة في الترتيب الثالث بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 71 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر برصيد 73 نقطة، بعد انتصاره بالأمس على لوتون تاون (5-1).

ترتيب الفريقين في لائحة الدوري الإنجليزي: 

تجمد رصيد ليفربول بهذه الخسارة عند النقطة 71، في الترتيب الثالث، خلف أرسنال الثاني بنفس عدد النقاط، وبفارق نقطتين عن مانشستر سيتي المتصدر.

وفي المقابل، أضاف كريستال بالاس لرصيده النقطة 33 في الترتيب الرابع عشر بلائحة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

سجل أحداث المباراة:

استعاد ليفربول في لقاء كريستال بالاس خدمات حارسه البرازيلي أليسون بيكر، بعد الإصابة التي تعرض لها قبل شهرين، خلال مواجهة أرسنال في منتصف فبراير الماضي.

وخاض ليفربول المباراة بتشكيل مكون من: "أليسون، روبرتسون، فان دايك، كوناتي، برادلي، جونز، إندو، ماك أليستر، محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز".

وسجل هدف المباراة الوحيد في الشوط الأول من المواجهة اللاعب إيبيريشي إيز في الدقيقة "14"، بعد استقبال كرة عرضية أرضية ليضعها بسهولة دون أي مراقبة من دفاع ليفربول.

وشهد الشوط الأول آداء غريب أثار استياء الجماهير في ملعب أنفيلد رود، مما دفع أحد المشجعين القريب من مقاعد بدلاء ليفربول لتوجيه حديث غاضب للمدرب يورجن كلوب.

وفي الشوط الثاني، ضغط ليفربول بكل قوة على مرمى كريستال بالاس، الذي دافع بشكل جيد للغاية، وسط إهدار العديد من الفرص من أصحاب الأرض حتى انتهى اللقاء بفوز الضيوف بهدف دون رد.

اقرأ أيضا

ليفربول يتعرض لهزيمة قاسية بثلاثية أمام أتالانتا بالدوري الأوروبي

عودة أليسون.. تشكيل ليفربول ضد كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن