"وداعا للجدل التحكيمي".. الاتحاد الآسيوي يصدر قرارا رسميا

تاريخ النشر: 14/04/2024
1180
منذ أسبوعين
وداعا للجدل التحكيمي.. الاتحاد الآسيوي يصدر قرارا رسميا

أعلن الإعلامي الرياضي بدر بالعبيد، المختص بأخبار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، عن اعتماد تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR)، في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما. 

وتقام بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، في نسختها السادسة، للمرة الثانية في قطر، وذلك خلال الفترة من 15 أبريل الجاري حتى 3 مايو المقبل. 

وتشهد البطولة القارية مشاركة 16 منتخبا يتنافسون على اللقب القاري، علما بأن المنتخبات الحاصلة على المراكز الثلاثة الأولى تتأهل إلى دورة الألعاب الأولمبية 2024 في باريس، في حين ينتقل صاحب المركز الرابع لخوض مباراة الملحق أمام منتخب غينيا ممثل قارة إفريقيا بتاريخ 9 مايو.

وفي سياق متصل، كتب الإعلامي الرياضي بدر بالعبيد، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأحد: "رسميا الآسيوي لكرة القدم (AFC) يعتمد تطبيق تقنية حكم الفيديو المساعد (VAR) على جميع المباريات الـ 32 في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما 2024 في قطر".

من جهة أخرى، أكد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم اليوم أن الحكم نصر الله كبيروف سيشرف على المباراة الافتتاحية لبطولة كأس آسيا تحت 23 عاماً قطر 2024، والتي ستقام بين قطر وإندونيسيا يوم الاثنين على استاد جاسم بن حمد.

اقرأ أيضا

أولسان هيونداي الكوري يتأهل لنصف نهائي آسيا بالفوز على تشونبوك

الهلال يصعق بغياب ميتروفيتش ضد النصر والعين في آسيا !

حمل تطبيق سعودي الآن