مفاجأة صادمة.. نجم غير متوقع يطلب الرحيل عن ريال مدريد

تاريخ النشر: 14/04/2024
63
منذ أسبوعين
جوهرة ريال مدريد يفاجئ

اتخذ الجناح الدولي التركي أردا جولر لاعب ريال مدريد الإسباني، قرارا غير متوقعا، بالرحيل عن الفريق الملكي، في نهاية الموسم الجاري، لأي فريق على سبيل الإعارة.

ولم يشارك جولر سوى في 3 مباريات مع ريال مدريد هذا الموسم، من خلال عدة دقائق فقط، في ظل الإصابات التي ضربته منذ انتقاله للفريق الملكي.

وسجل جولر هدف واحد فقط في جميع البطولات، جاء في شباك سيلتا فيجو، والذي انتهى بفوز ريال مدريد برباعية نظيفة في الدوري الإسباني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وانتقل أردا جولر إلى ريال مدريد في شهر يوليو الماضي، قادما من فناربخشة التركي، مقابل 20 مليون يورو، بعقد يمتد لـ6 سنوات، بالإضافة لـ20% سيحصل عليها فناربخشة من إعادة بيعه لأي فريق أخر.

رحيل جولر: 

كشف الموثوق "فابريزيو رومانو"، أن أردا جولر ووكلائه لم يطلبوا بشكل رسمي من ريال مدريد الرحيل على سبيل الإعارة، خاصة أن كافة الاحتمالات سيتم مناقشاتها في نهاية الموسم الجاري.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويعمل جولر حاليا على المشاركة في أكبر عدد ممكن من الدقائق في المراحل النهائية من الموسم الجاري، لضمان مقعد رفقة المنتخب التركي للمشاركة في كأس الأمم الأوروبية "يورو 2024".

تابع كل مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

ويفكر جولر جديا في طلب الرحيل والبحث عن فريق أخر، لضمان فرصة أكبر للمشاركة في المباريات، خاصة أن الأمور صعبة في ريال مدريد، بالأخص بعد التعاقد المتوقع مع النجم الفرنسي كيليان مبابي، والشاب البرازيلي أندريك.

اقرأ أيضا

صحف العالم| بيب إلى القمة وقطار برشلونة وريال مدريد نحو الكلاسيكو

التشكيل الرسمي لريال مدريد ضد مايوركا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن