ضحكات بوجه الاتهامات.. مزاعم مؤامرة في الاتحاد بين أشقاء اللاعبين

تاريخ النشر: 14/04/2024
130
منذ أسبوعين
الاتحاد

أثار شقيق نجم اتحاد جدة كريم بنزيما، ضجة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد رده بسخرية على تصريحات نارية أطلقها وكيل أعمال وشقيق المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله. 

اتهم عبدالرحيم حمدالله، شقيق ووكيل أعمال عبدالرزاق حمدالله، في تصريحات نقلها موقع "كورة" المهاجم الفرنسي كريم بنزيما بـ"السلوك غير الاحترافي" لرفضه اللعب بجوار حمدالله "ربما لأنه يسجل أكثر منه"، كما في الصورة التالية.

كما زعم شقيق حمدالله أن بنزيما كان وراء رحيل نونو سانتو المدرب السابق لاتحاد جدة، والآن يسعى لإقصاء المدرب الحالي مارسيلو جاياردو وبعض اللاعبين الأجانب، بما فيهم حمدالله. 

لم يتأخر رد شقيق كريم بنزيما، بعدما نشر أحد الحسابات على منصة "إنستجرام" تصريحات وكيل حمدالله، ليرد عليها بوجه تعبيري ضاحك، في إشارة للسخرية من التصريحات.

تلقي هذه التوترات بظلالها على أجواء الفريق، خاصة مع اقتراب المباريات الحاسمة في الدوري السعودي للمحترفين، وكأس خادم الحرمين الشريفين، مما يضع الجهاز الفني بقيادة مارسيلو جاياردو أمام تحد كبير. 

تأتي هذه التوترات بين بنزيما وحمدالله في وقت حاسم، حيث يقترب موسم الانتقالات الصيفي، مما يضع مستقبل اللاعبين في اتحاد جدة على المحك.

شقيق بنزيما وشقيق حمد الله الاتحاد

اقرأ أيضا

الكشف عن جلاد حمدالله..لماذا ضرب نجم الاتحاد وكيف دخل بعصا؟

الهلال يجلد الاتحاد في الملعب وخارجه.. الصحف العالمية عن السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن