بايرن ميونخ يطلب من زيدان العودة للتدريب سريعا.. "تطورات مثيرة"

تاريخ النشر: 14/04/2024
31
منذ أسبوعين
بايرن ميونخ يطلب من زيدان العودة للتدريب سريعا.. تطورات مثيرة

بدأت إدارة نادي بايرن ميونخ الألماني، في التفاوض مع المدرب الفرتسي زين الدين زيدان لتولي تدريب الفريق البافاري، خلفا لتوماس توخيل، الذي سيغادر بنهاية الموسم الجاري.

ويبحث بايرن ميونخ حاليا عن التعاقد مع مدرب جديد، خاصة بعد إعلان المدرب توماس توخيل الانفصال عن الفريق البافاري في نهاية الموسم الجاري.

وتدرس إدارة بايرن ميونخ إعادة جوليان ناجلسمان لمنصبه كمدرب للفريق، وإعادة تصحيح الأوضاع بعد الأخطاء التي ارتكبتها الإدارة السابقة بقيادة أوليفر كان.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأكد خسارة بايرن ميونخ لكافة الألقاب المحلية هذا الموسم، خاصة أنه يبتعد بفارق 13 نقطة عن باير ليفركوزن متصدر الدوري الألماني قبل 5 جولات على النهاية، بالإضافة للخروج مبكرا من منافسات كأس ألمانيا.

المفاوضات مع زيدان: 

كشف الموثوق "خوسيه فيليكس دياز" رئيس تحرير صحيفة "ماركا" الإسبانية، أن إدارة بايرن ميونخ أجرت اتصالات بالفعل مع زيدان لتدريب الفريق، خلفا لتوماس توخيل.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتحاول إدارة بايرن ميونخ، استغلال رغبة زيدات في تولي مهام الإدارة الفنية لأحد الأندية الكبرى التي تمتلك مشروع كبير.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتأتي مفاوضات إدارة بايرن ميونخ مع زيدان، في ظل ابتعاده عن العمل منذ ما يقرب من 3 سنوات، عقب مغادرته لريال مدريد في صيف عام 2021.

وتواصل بايرن ميونخ مع البيئة المحيطة وبعض المقربين من زيدان لاستطلاع رأيه في قبول مهمة تدريب الفريق البافاري، حيث أن التقارب بين الطرفين مستمر، بدون أي قرار من المدرب الفرنسي.

اقرأ أيضا

مباشر| أرسنال (2-2) بايرن ميونخ.. دوري أبطال أوروبا

ألونسو يقدم هدية ذهبية لأرسنال قبل قمة بايرن ميونخ بدوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن