انقسام في الاتحاد حول مستقبل جاياردو.. الرئيس الجديد ضد الحاليين

تاريخ النشر: 14/04/2024
160
منذ أسبوعين
انقسام في الاتحاد حول مستقبل جاياردو.. الرئيس الجديد ضد الحاليين

يشهد نادي اتحاد جدة انقسامًا واضحًا حول مستقبل المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو، في صراع متوقع بين البرتغالي الرئيس التنفيذي لنادي اتحاد جدة ومعه المدير الرياضي الأسباني رامون بلانيس أمام الرئيس القادم للنادي الغربي، بناء على تسريبات عن كواليس تجري خلف الكواليس تحضيرا للموسم الجديد. 

ترددت أنباء حول رفض الرئيس المرشح من قبل الجماهير لؤي ناظر لاستمرار المدرب الأرجنتيني مارسيلو جاياردو في منصبه كمدرب للفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة. 

يقال أن لؤي ناظر، الذي يملك شعبية كبيرة بين جماهير الاتحاد، يعارض بقوة استمرار جاياردو في الموسم القادم، مؤكدا أن الفريق يستحق من هو أفضل منه.

في المقابل، يصر البرتغالي دومينجو سواريز الرئيس التنفيذي للنادي ومعه المدير الرياضي الأسباني رامون بلانيس، على استمرار جاياردو في منصبه، مؤكدين على ثقة الإدارة بقدراته على تحقيق المزيد من النجاحات مع الفريق. 

تولى جاياردو تدريب اتحاد جدة في 18من شهر نوفمبر من عام 2023، وقاد الفريق في 25 مباراة رسمية بكل المسابقات، حيث فاز في 13 مناسبة وخسر في تسعة وتعادل في ثلاث مواجهات. 

في ظل هذا الانقسام، يبقى مستقبل جاياردو غير واضح. ويعتمد قرار استمراره أو رحيله على ما ستسفر عنه المفاوضات بين الرئيس التنفيذي ومدير النادي الحاليين والرئيس الجديد للنادي خلفا للأستاذ أنمار الحائلي. 

وقال رئيس المؤسسة غير الربحية في نادي اتحاد جدة السعودي، أنمار الحائلي، في وقت سابق، إنه لا يمانع الرحيل عن منصبه، وتكليف مجلس إدارة جديد يقود فريق "النمور" خلال المرحلة المقبلة.

ويعاني نادي اتحاد جدة من سوء النتائج هذا الموسم 2024/2023، إذ يقع في المركز الرابع على سلم ترتيب أندية دوري "روشن" برصيد 47 نقطة، بعد أن كان قد حقق اللقب في الموسم الماضي.

كما أخفق "النمور" في تحقيق نتائج جيدة خلال نهائيات كأس العالم للأندية الماضية، التي أقيمت على أراضي المملكة العربية السعودية، وخرج من البطولة الآسيوية مبكرا وكذلك خسر السوبر السعودي. 

اقرأ أيضا

حمدالله يحرض نجوم الاتحاد على الانسحاب.. المغربي يثير الجدل

الهلال يجلد الاتحاد في الملعب وخارجه.. الصحف العالمية عن السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن