ليفركوزن يمنع جماهيره من الاحتفال بلقب الدوري الألماني بقرار صادم

تاريخ النشر: 14/04/2024
150
منذ أسبوعين
ليفركوزن يمنع جماهيره من الاحتفال بلقب الدوري الألماني بقرار صادم

يستعد نادي باير ليفركوزن مساء اليوم الأحد، للاحتفال بتتويجه لأول مرة في تاريخه بطلا للدوري الألماني "البوندزليجا"، عندما يستقبل ضيفه فيردر بريمن.

ويستقبل ليفركوزن ضيفه بريمن على ملعب باير أرينا، ضمن منافسات الجولة 29 من الدوري الألماني، أي قبل 5 جولات على النهاية.

ويتصدر ليفركوزن جدول ترتيب الدوري الألماني حاليا، برصيد 76 نقطة، بفارق 13 نقطة عن بايرن ميونخ صاحب الترتيب الثاني، والذي انتصر بالأمس على كولن بنتيجة (3-2).

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويضمن الفوز الليلة لفريق بريمن التتويج بلقب الدوري الألماني، لأول مرة في تاريخه، خاصة أنه سيرفع الفارق بينه وبينه ملاحقه المباشر بايرن ميونخ لـ16 نقطة، قبل 5 جولات على النهاية.

تحذيرات لجماهير ليفركوزن: 

أجرى نادي باير ليفركوزن سلسلة من الإجراءات لمنع احتفالات الجماهير على ملعب المباراة، حال التتويج باللقب الليلة في معقل باير أرينا.

وتريد إدارة باير ليفركوزن الحفاظ على عشب ملعب باير أرينا، خاصة أنها انفقت خلال الفترة الماضية ما يقرب من مليون و800 ألف يورو على البساط الأخضر.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ودفع ليفركوزن قبل بداية الموسم مبلغ مليون يورو لتجديد العشب بشكل كامل، ومبلغ 800 ألف يورو لصيانة المستطيل الأخضر بشكل دوري، منعا من أي شكوى للاعبين من الملعب.

وطلب تشابي ألونسو في المؤتمر الصحفي قبل مواجهة بريمن، من جماهير فريقه بالاحتفال بشكل لائق، وعدم تدمير ممتلكات النادي، وبالأخص عدم التواجد على أرض الملعب عقب المباراة حال التتويج رسميا.

اقرأ أيضا

عقب زلزال ليفركوزن.. بايرن ميونخ يصارع ليفربول لخطف المايسترو

ليفركوزن يعلن رحيل تشابي ألونسو لتدريب ليفربول خلفا ليورجن كلوب

حمل تطبيق سعودي الآن