الأزمة تشتعل.. انتفاضة رسمية للدفاع عن نجم ريال مدريد ضد العنصرية

تاريخ النشر: 14/04/2024
40
منذ أسبوعين
الأزمة تشتعل.. انتفاضة رسمية للدفاع عن نجم ريال مدريد ضد العنصرية

أصدرت رابطة الدوري الإسباني "الليجا"، بيان رسمي تديم فيه الأحداث العنصرية التي شهدت مواجهة ريال مايوركا بالأمس ضد ريال مدريد، لحساب الجولة 31 من المسابقة.

وشهدت مواجهة ريال مدريد بالأمس ضد مضيفه ريال مدريد، حدث عنصري ضد أحد لاعبي الفريق الملكي، في المواجهة التي فاز بها الأخير بهدف دون مقابل.

وحقق ريال مدريد الفوز بهدف دون رد على ضيفه ريال مايوركا بهدف دون مقابل، لحساب مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدين ريال مدريد بانتصار على ريال مايوركا، بفضل هدف لاعبه الدوري الفرنسي أوريلين تشواميني، الذي سجله في الشوط الثاني من عمر المواجهة.

والتقطت عدسات الكاميرات، مقطع لأحد جماهير ريال مايوركا وهو يرد على احتفال تشواميني بهدفه في شباك فريقه، بطريقة تشبه "القرد"، في إشارة للاعب الفرنسي.

بيان رابطة الدوري الإسباني: 

أكدت رابطة الدوري الإسباني في بيان رسمي صباح اليوم الأحد، بأن الرياضة لا مكان فيها للأفعال العنصرية التي تحض على الكراهية، والسلوكيات غير المقبولة.

وأدنت الرابطة السلوك العنصري من مشجع ريال مايوركا، لتؤكد على فتح تحقيق في الواقعة، للمساعدة في القضاء على تلك التصرفات الغير مقبولة.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وألقى المشجع الذي قلد حركات "القرد" في تصرف عنصري ضد لاعبي ريال مدريد، زجاجة مياة بلاستيكية فارغة على لاعبي ريال مدريد خلال احتفالهم بالهدف.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وتعد هذه المرة هي الأولى التي تشهد الملاعب الإسبانية حدث عنصري ضد تشواميني لاعب ريال مدريد، خاصة أن فينيسيوس من اشتهر بالعداء مع الجماهير المنافسة.

اقرأ أيضا

موعد إعلان ريال مدريد ضم كيليان مبابي.. قرار رسمي

تشواميني يقود ريال مدريد لفوز صعب ضد مايوركا في الدوري الإسباني

حمل تطبيق سعودي الآن