هل سيصبح النصر بطلا؟.. 10 خطوات للمدرب الجديد تثير آمال الجماهير

تاريخ النشر: 14/04/2024
3584
منذ أسبوعين
هل سيصبح النصر بطلا؟.. 10 خطوات للمدرب الجديد تثير آمال الجماهير

حرص الإعلامي الرياضي، عبدالعزيز المريسل، على طرح رؤيته لتطوير نادي النصر في الموسم القادم، مقدما مجموعة من الاقتراحات والتساؤلات إلى اللجنة التنفيذية، بهدف تعزيز صفوف الفريق وتحقيق نتائج أفضل.

وكتب عبدالعزيز المريسل، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "إكس"، اليوم الأحد: "وجهة نظر أتمنى تصل للجنة التنفيذية بشركة نادي النصر وهي قابلة للصواب والخطأ ولا يمنع من مناقشتها مع مدرب الفريق". 

وفاجئ المريسل الجماهير النصراوية وأثار آمالهم، قائلا: "غالبا المدرب سيتغير الموسم القادم، وغالباً المدرب جاهز وبدأ يتابع الفريق". 

وأضاف: "لذا أتمنى قبل كل شي البحث عن محور دفاعي 6 يلعب بالأسلوب الحديث الذي يربط ما بين الدفاع والهجوم و الذي إذا احتاجه الفريق كمحور دفاعي بحت يلبى الحاجة ويستطيع المساندة الهجومية وصناعة اللعب ويتميز بقوة التسديد من خارج منطقة الجزاء". 

وتابع: "في رأيي الأفضل إعارة (تاليسكا وبروزفيتش ولابورت) شريطة أن يكون البدلاء (أفضل بكثير) بحيث يكون طرف أيمن خارق ولاعب يجيد اللعب في مركزين 8 و 10 و مدافع ثقيل كالمدافع فان دايك أو  ماركينيوس أو فاران". 

ويرى المريسل حاجة نادي النصر، في التعاقد مع رأس حربة مواليد 2003 ليكون بديلا للمهاجم البرتغالي كريستيانو رونالدو. 

كما شدد الإعلامي النصراوي، على ضرورة أن تكون احتياجات المدرب الجديد متواجدة في معسكر الفريق الاستعدادي للموسم القادم. 

ووضع المريسل شروطا صارمة للتعاقد مع لاعبين جدد، محذرا من التعاقد مع أي لاعب في عمر 32 وفوق أو لاعب كثير الإصابات وأن يكون اللاعب المحور الثابت (نشيط، صغير في السن، قوي بدنياً، قليل الإصابات) مع إلغاء فكرة التعاقد مع كاسميرو إن كانت مطرحة. 

واختتم عبدالعزيز المريسل، تغريدته المثيرة، قائلا: "أتمنى إعارة اللاعبين المحليين الذين لن يتطوروا فنياً وعدم طرح فكرة (إعطاء المدرب فرصة الحكم عليهم فنياً) فلابد بقاء 15 لاعب محلي مميز ولا يوجد شك في أحدهم حتى لو تم الاضطرار للتعاقد معهم من فرق أخرى". 

أثارت تغريدة المريسل تفاعلا واسعا بين جماهير النصر، حيث نالت رؤيته موافقة البعض ورفض البعض الآخر، حيث يرى بعض المشجعين أن اقتراحات المريسل منطقية وقابلة للتطبيق، بينما يرى البعض الآخر أن الثلاثي تاليسكا وبروزفيتش ولابورت جيد ويقوم بأدوار قوية ولكن لم يوفق بشكل الكافي بسبب تكتيك المدرب الحالي للفريق لويس كاسترو. 

اقرأ أيضا

النصر يستقر على بديل كاسترو.. برتغالي جديد

5 لاعبين في النصر مهددين بالغياب أمام الخليج.. ماذا يحدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن