نجمي مانشستر يونايتد يعلنون الحرب على تين هاج "الكاذب.. أزمة كبرى

تاريخ النشر: 14/04/2024
72
منذ أسبوعين
نجمي مانشستر يونايتد يعلنون الحرب على تين هاج الكاذب.. أزمة كبرى

يبدو أن العلاقة بين الهولندي إريك تين هاج ولاعبي فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي، وصلت لطريق مسدود في ظل الأزمات المستمرة بين المدرب وبعض النجوم والتي بدأت مطلع الموسم الجاري.

وبرر تين هاج بالأمس غياب الجناح البرازيلي أنطوني على مواجهة الفريق ضد بورنموث التي حسمها التعادل الإيجابي (2-2)، بكون اللاعب يعاني من إصابة.

ويحتل مانشستر يونايتد حاليا الترتيب السادس بلائحة الدوري الإنجليزي، حيث بات من الصعب على فريق المدرب تين هاج المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتأتي خلافات تين هاج مع لاعبي مانشستر يونايتد، في الوقت الذي يفكر السير جيم راتكليف في إقالة المدرب الهولندي من منصبه في نهاية الموسم الجاري، والتعاقد مع جاريث ساوثجيت المدير الفني للمنتخب الإنجليزي.

تين هاج يكذب: 

يعود السبب الرئيسي لاستبعاد الجناح البرازيلي أنتوني من المشاركة في مباريات مانشستر يونايتد الأخيرة، لخلافة صادم جمع بين اللاعب والجهاز الفني المساعد لتين هاج.

واعترض أنتوني بشدة على القرارات الفنية بابتعاده عن المشاركة، وقلة عدد الدقائق التي يصل عليها، وهو ما جعله يدخل في شجار مع مساعدي تين هاج، ليقرر المدرب منذ وقتها إبعاده عن المباريات.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وزاد من الأمور اشتعالا هو وضع الجناح الأرجنتيني إليخاندروا جرناتشو إعجاب عبر حسابه الرسمي على موقع "أكس"، على أحد التغريدات التي تنتقد تين هاج على قرار استبداله في منتصف الشوط الثاني من لقاء بورنموث.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يحقق مانشستر يونايتد سوى انتصار وحيد فقط في أخر 7 مباريات في الدوري الإنجليزي، بالإضافة لكونه تسبب بشكل واضح في رحيل الجناح جادون سانشو لبوروسيا دورتموند بسبب الخلافات معه، وإبعاده عن المباريات حتى شهر يناير الماضي.

 

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. ماينو يدخل التاريخ ورقم رائع لصلاح

التشكيل الرسمي لمانشستر يونايتد ضد بورنموث في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن