مفاجأة مثيرة من برشلونة لباريس سان جيرمان في قمة دوري الأبطال

تاريخ النشر: 14/04/2024
39
منذ أسبوعين
مفاجأة مثيرة من برشلونة لباريس سان جيرمان في قمة دوري الأبطال

يستعد يوم الثلاثاء المتقبل، فريق برشلونة الإسباني لمواجهة ضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، على ملعب المونتجويك، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وكان برشلونة قد حقق بالأمس الفوز بهدف دون مقابل، على مضيفه قادش بهدف دون مقابل، لحساب مباريات الجولة 31 من الدوري الإسباني "الليجا".

وحقق برشلونة الفوز ذهابا على باريس سان جيرمان بثلاثة أهداف لهدفين، لحساب مباريات الدور ربع النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج برشلونة فوز للتعادل بأي نتيجة بالإضافة لخيار الفوز بأي نتيجة، للتأهل مباشرة نحو الدور نصف النهائي ومواجهة الفائز من لقاء أتلتيكو مدريد ومنافسه بوروسيا دورتموند.

حان موعد بيدري: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جميع المؤشرات تؤكد بأن تشافي قرر منح بيدري الفرصة للمشاركة أساسيا ضد باريس سان جيرمان، حيث سيكون ثالث لاعب في خط الوسط رفقة الثنائي دي يونج وجوندوجان.

ويعاني برشلونة ضد باريس سان جيرمان من غياب الثنائي أندرياس كريستنسين بداعي الإيقاف، بالإضافة لسيرجي روبرتو للسبب ذاته، بعد حصولهما على بطاقة صفراء في لقاء الذهاب.

واعتمد تشافي هيرنانديز على بيدري في جزء من لقاء برشلونة ضد قادش من أجل تجهيزه لمواجهة باريس سان جيرمان يوم الثلاثاء المقبل، بينما شارك زميله فيرمين لوبيز في 80 دقيقة.

اقرأ أيضا

التشكيل الرسمي لبرشلونة ضد قادش في الدوري الإسباني

ثلاثي يهدد برشلونة قبل كلاسيكو ريال مدريد بالليجا

حمل تطبيق سعودي الآن