زلة لسان.. كونسيساو يحرج النصر "دون قصد" خلال إشادته برونالدو

تاريخ النشر: 12/04/2024
1234
منذ أسبوعين
زلة لسان.. كونسيساو يحرج النصر دون قصد خلال إشادته برونالدو

أشاد سيرجيو كونسيساو، مدرب نادي بورتو البرتغالي، بمسيرة النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، ووصفه بـ"أسطورة فريدة من نوعها".

وقال كونسيساو عن طرد بيبي في المباراة الأخيرة في الدوري البرتغالي وذكر مثال عن قائد النصر كريستيانو رونالدو: "سوف تمر سنوات عديدة ولن يكون هناك بيبي آخر، أرى بيبي وكريستيانو رونالدو لديهم الكثير من العاطفة والشغف، لديهما مسيرة طويلة مع نجاحات كثيرة وهم مرتبطون باللعبة". 

وتابع: "قد يرتكبان تجاوزات وهذا دائما ما يتصدر الصفحات الأولى، علينا أن نشكر الله على العيش معهم، أود أن اعيش 140 عام لكي احصل على شخصيات مثل هذه وأنا أعيش هذه القصة مع بيبي، كما عشتها مع كريستيانو رونالدو".

وكان محمد الهويس حكم مباراة الهلال ضد النصر، قد أشهر البطاقة الحمراء المباشرة في وجه كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 86، بعد اشتباكه مع المدافع علي البليهي.

وأضاف: "إنهما يمنحان بريقًا لما ليس له بريق على الإطلاق، ولا يمكن تجاهل تألقهم وطول مسيرتهم الغير معتاد"، ويرى البعض أن تصريح مدرب بورتو قد يكون محرجا لنادي النصر، بتلميحه أن البرتغالي منح الأصفر بريقا لم يكن موجودا.

وختم كونسيساو، تصريحاته قائلا: "علينا أن نحمد الله على العيش في زمن كريستيانو، يجب أن نحمد الله لأنه برتغالي، لن نرى كريستيانو آخر حتى لو عشنا لـ140 عامًا آخر". 

اقرأ أيضا

مؤتمر رونالدو الخاص مجرد أوهام.. ذهول في النصر !

نجم ريال مدريد يتحدث عن رونالدو الملهم.. إنه بطلي

حمل تطبيق سعودي الآن