سلوك غير مقبول يهدد بقاء المعيوف في الاتحاد..الطرد أم عقوبة قاسية

تاريخ النشر: 12/04/2024
6676
منذ أسبوعين
عبدالله المعيوف

أثارت صور حارس مرمى نادي الاتحاد، عبدالله المعيوف، مبتسما مع لاعبي الهلال بعد خسارة فريقه لقب كأس الدرعية للسوبر السعودي، موجة غضب واسعة بين جماهير وإعلام نادي الاتحاد.

رصدت عدسات الكاميرات المعيوف وهو يبتسم ويتبادل الحديث مع لاعبي الهلال، وذلك بعد نهاية المباراة بأربع أهداف مقابل هدف، التي حسمت لقب السوبر السعودي لصالح الهلال. 

أشعلت صورة المعيوف جدلا واسعًا، أعادت للأذهان صورة سابقة للحارس البرازيلي مارسيلو جروهي، حامي عرين الاتحاد السابق، وهو يبكي بحرقة بعد خسارة الدوري عام 2022. 

عبر العديد من جماهير وإعلام نادي الاتحاد عن غضبهم من سلوك المعيوف، واعتبروها "سلوك غير مقبول" ولا يعبر عن مشاعر الانتماء للنادي. 

كتب الإعلامي راكان الحارثي على حسابه في تويتر: "شتان بين الصورتين، لاعب أجنبي بالرغم أنه يعلم أنه لن يلعب مباراة مع ناديه إلى نهاية الموسم ومع ذلك محترم النادي ومحترم عقده وبسبب خسارة فريقه حاله أشبه بحال طفل فقد والديه، وفي المقابل لاعب سعودي لم يحترم ناديه ولا الجمهور الذي دعمه بسبب ابتسامته العريضة بفوز ناديه السابق".

وعلق الإعلامي حمزة السيد: "جروهي الحارس الذي جلب الذهب للاتحاد يبعد بفعل فاعل ويأتي بالحارس المنسق من المنافس القوي #الهلال ويلعب أساسيا للاتحاد ويصبح مررا سهلا لكل أهداف #الهلال ، طيب وبعدين!!".

ووصف الإعلامي الاتحادي أحمد ميماتي، صورة عبدالله المعيوف بـ" اللقطة الأكثر استفزازاً له خلال مباراة الهلال والاتحاد".

وفي سياق متصل، كتب الدكتور نبيه ساعاتي: "لو كنت صاحب قرار في نادي الاتحاد لأصدرت قرارا يقضي برحيل المعيوف فورا، وهو عموما فنيا ليس بأفضل حال من المحاسنة أو حتى مرمش".

أثارت هذه الضجة تساؤلات حول مصير المعيوف، وهل سيتعرض لعقوبات من قبل إدارة نادي الاتحاد بسبب سلوكه غير المبرر، أو سيتم الاستجابة للشارع الرياضي الاتحادي بعد مطالبات بمخالصته. 

اقرأ أيضا

حمدالله يحرض نجوم الاتحاد على الانسحاب.. المغربي يثير الجدل

البلوي يفجر مفاجأة بخصوص قرارات جاياردو مع الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن