الصحف السعودية:مشاجرة حمدالله ورئاسة الأهلي المقبلة وهيمنة هلالية

تاريخ النشر: 12/04/2024
980
منذ أسبوعين

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم الجمعة 12 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الثلاثاء على النحو التالي..

الرياضية

تنازل النجم المغربي عبدالرزاق حمدالله عن حقه الخاص من المشجع في حادثة العصا، أمام الشرطة الإماراتية رسميا، وفي المقابل، قام المشجع أيضا بإسقاط أي مطالب قانونية له ضد حمدالله، ومع ذلك، يبقى الحق العام في الواقعة مفتوحا.

الشرق الأوسط

قال فهد بن نافل رئيس مجلس إدارة شركة نادي الهلال بأنهم لا يلتفون لأي تشكيك يطال منجزاتهم، موضحاً: نحن نعمل ونجتهد ولا نلتفت للتشكيك، جميع الأندية السعودية تم تدعيمها، نحن في الهلال نعمل ونسعى وأي شخص يلم بكرة القدم يعرف أن هناك عمل وجد واجتهاد لمن هم بداخل الملعب وخارج الملعب. 

البلاد 

أكدت مصادر مقربة أن هناك توجها من عبدالله بترجي لخوض الانتخابات المقبلة على رئاسة النادي الأهلي، وسيضم بترجي في قائمته عددا من الشخصيات المعروفة التي تتمتع بالخبرات الإدارية والفنية، وبدعم من بعض شخصيات أهلاوية مؤثرة، كما يجهز الدكتور خالد العيسى رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي الحالي ملفه وقائمته الانتخابية، التي ستضم عددًا من الشخصيات الإدارية والفنية ذات الكفاءة.

الوطن 

توج فريق الهلال بأول ألقابه هذا الموسم، كأس الدرعية للسوبر السعودي 2024 لكرة القدم للمرة الرابعة في تاريخه، بعد فوزه على نظيره الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة النهائية التي جمعتهما الليلة على ملعب محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي.

المدينة

حقق التحكيم السعودي تطورًا كبيرًا في السنوات الأخيرة تزامنًا مع القفزة الكروية التي تشهدها كرة القدم السعودية والتي لم تنحصر على المستوى الفني لبطولة الدوري والذي ارتفع بعد استقطاب لاعبين عالميين.

حمل تطبيق سعودي الآن