ديمبيلي يخون برشلونة بهدف خرافي واحتفال مثير في قمة أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 10/04/2024
45
منذ أسبوعين
ديمبيلي يخون برشلونة بهدف خرافي واحتفال مثير في قمة أبطال أوروبا

نجح عثمان ديمبيلي جناح باريس سان جيرمان الفرنسي، في تسجيل هدف التعادل لفريقه، بمرمى برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

واستطاع ديمبيلي في تسجيل هدف التعادل لباريس سان جيرمان في الدقيقة "48" من عمر اللقاء، من تسديدة قوية بقدمه اليسرى من داخل منطقة الجزاء.

ونجح البرتغالي فيتينا في الدقيقة "51" من عمر اللقاء، في تسجيل الهدف الثاني لباريس سان جيرمان، بعد تمريرة من زميله فابيان رويز لينفرد بالمرمى ويسددها بقوة في الشباك.

وكان برشلونة قد تقدم في الشوط الأول من عمر المواجهة، في الدقيقة "37"، بعد استقبال كرة عرضية من الجانب الأيمن أرسلها الشاب لامين يامال، وفشل في التعامل معها دفاع باريس سان جيرمان.

ولم يلمس ليفاندوفسكي أو دفاع باريس سان جيرمان الكرة العرضية، لتصل لرافينيا الذي سدد الكرة بكل قوة في شباك باريس سان جيرمان.

ديمبيلي يحتفل ضد برشلونة: 

احتفل عثمان ديمبيلي بهدفه في مرمى برشلونة، بشكل مثير للجدل، مع جماهير باريس سان جيرمان، رغم أنه انتقل للفريق الباريسي مطلع الموسم الجاري قادما من البلاوجرانا.

وباتت تلك المواجهة هي الأولى التي تجمع بين برشلونة وباريس سان جيرمان، منذ انتقال عثمان ديمبيلي من الفريق الكتالوني إلى النادي الباريسي في الصيف الماضي مقابل 50 مليون يورو.

وغادر ديمبيلي صفوف برشلونة بشكل مفاجئ، بعد أن نفى في أكثر من مناسبة لمدربه تشافي هيرنانديز برغبته في الرحيل، ليقرر بعدها اللاعب فسخ تعاقده عبر دفع قيمة الشرط الجزائي في عقده.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من: "دوناروما، ماركينوس، بيرالدو، هيرنانديز، نونو مينديز، لي، رويز، فيتنيا، ديمبيلي، كيليان مبابي، أسينسيو".

وفي المقابل يلعب برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: " تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، أراوخو، كانسيلو، دي يونج، جوندوجان، روبرتو، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا".

اقرأ أيضا

الصفقة المستحيلة.. برشلونة يصدم نجم مانشستر سيتي قبل الميركاتو

مفاجآت في تشكيل باريس سان جيرمان وبرشلونة بقمة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن