نجم برشلونة الأفضل في دوري الأبطال بهدف قاتل ضد باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 10/04/2024
27
منذ أسبوعين
نجم برشلونة الأفضل في دوري الأبطال بهدف قاتل ضد باريس سان جيرمان

يتقدم برشلونة الإسباني، بهدف دون مقابل على مضيفه باريس سان جيرمان الفرنسي، في اللقاء الذي يجمع بينهما حاليا على ملعب حديقة الأمراء في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وجاء هدف رافينيا في الدقيقة "37" من عمر الشوط الأول، بعد استقبال كرة عرضية من الجانب الأيمن أرسلها الشاب لامين يامال، وفشل في التعامل معها دفاع باريس سان جيرمان.

ولم يلمس ليفاندوفسكي أو دفاع باريس سان جيرمان الكرة العرضية، لتصل لرافينيا الذي سدد الكرة بكل قوة في شباك باريس سان جيرمان.

ويخوض باريس سان جيرمان المباراة بتشكيل مكون من: "دوناروما، ماركينوس، بيرالدو، هيرنانديز، نونو مينديز، لي، رويز، فيتنيا، ديمبيلي، كيليان مبابي، أسينسيو".

وفي المقابل يلعب برشلونة المباراة بتشكيل مكون من: " تير شتيجن، كوندي، كوبارسي، أراوخو، كانسيلو، دي يونج، جوندوجان، روبرتو، لامين يامال، ليفاندوفسكي، رافينيا".

برشلونة الأفضل في الشوط الأول: 

أصبح بحسب مجريات الشوط الأول من اللقاء، لاعب الوسط الألماني ألكاي جوندوجان الأكثر صناعة للفرص في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم.

وظهر برشلونة بشكل مميز للغاية خلال أحداث الشوط الأول، بفضل تحركات الثنائي رافينيا ولامين يامال، مع بعض الخطورة من الفريق الباريسي عن طريق النجم كيليان مبابي.

وتأكد غياب سيرجي روبرتو لاعب وسط برشلونة عن لقاء الإياب، بسبب الإيقاف بعد حصوله على البطاقة الصفراء في منتصف الشوط الأول.

وبات الشاب باو كوبارسي مدافع برشلونة، رسمياً أصغر لاعب يشارك أساسيا في تاريخ ربع نهائي دوري أبطال أوروبا في عمر الـ 17 عاما و 79 يوما.

ويصبح أيضا لامين يامال جناح برشلونة أصغر لاعب يصنع هدف في تاريخ مباريات ربع نهائي دوري أبطال أوروبا بعمر 16 سنة و8 أشهر و29 يوما.

اقرأ أيضا

انتهت| باريس سان جيرمان (2-3) برشلونة.. قمة دوري أبطال أوروبا

مفاجآت في تشكيل باريس سان جيرمان وبرشلونة بقمة دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن