هالاند يثير الجدل في البرنابيو.. "هل ينتقل إلى ريال مدريد؟"

تاريخ النشر: 10/04/2024
86
منذ أسبوعين
هالاند يثير الجدل في البرنابيو.. هل ينتقل إلى ريال مدريد؟

رفض النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي، الرد على أسئلة الصحفيين بشأن مستقبله، وبإمكانية انتقاله لريال مدريد الإسباني، خلال الفترة المقبلة.

وشارك هالاند بالأمس في تعادل مانشستر سيتي (3-3) ضد ريال مدريد، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

وارتبط اسم هالاند كثيرا في الشهور الأخيرة بالانتقال لريال مدريد، خاصة أنه يمتلك شرط جزائي في عقده يبلغ 170 مليون يورو، في الصيف المقبل، يمسح له بالانتقال لأي فريق.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان من المتوقع أن يكون هالاند هدف لريال مدريد، بعد حسم صفقة التعاقد مع كيليان مبابي في الصيف المقبل، وتحديدا عقب انتهاء عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي.

تجاهل من هالاند: 

شهدت لحظات خروج هالاند من الممر المؤدي نحو غرف خلع الملابس عقب نهاية المباراة، توجيه الصحفي "إيدو أجيري" مراسل برنامج الشرينيجتو التليفزيوني الإسباني سؤالا مثيرا للنجم النرويجي.

وسأل الصحفي الإسباني، مهاجم مانشستر سيتي بقوله: "هالاند.. هل ترى مستقبلك في ريال مدريد؟"، حيث تجاهل هالاند السؤال، حيث واصل السير نحو غرفة خلع الملابس.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وبات هالاند لا يفكر مطلقا في مغادرة مانشستر سيتي رغم وجود شرط جزائي في عقده بقيمة 175 مليون يورو يسمح له بالمغادرة على الفور لأي فريق.

وتراجع هالاند عن أي فكرة متعلقة بمغادرة مانشستر سيتي، خاصة أن فرصته في الانتقال لريال مدريد حاليا، بعد التعاقد مع كيليان مبابي باتت صعبة للغاية.

اقرأ أيضا

صحف العالم| حيل ريال مدريد لإيقاف هالاند وسحر أرسنال لتدمير كين

مدافع ريال مدريد يستفز هالاند قبل قمة الأبطال: أجويرو أفضل منك

حمل تطبيق سعودي الآن