الصفقة المستحيلة.. برشلونة يصدم نجم مانشستر سيتي قبل الميركاتو

تاريخ النشر: 10/04/2024
38
منذ أسبوعين
الصفقة المستحيلة.. برشلونة يصدم نجم مانشستر سيتي قبل الميركاتو

يبدو أن أحلام نادي برشلونة الإسباني، في التعاقد مع البرتغالي برناردو سيلفا لاعب وسط مانشستر سيتي الإنجليزي، باتت صعبة للغاية خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة.

وصرح في وقت سابق جواو فيليكس مهاجم برشلونة، بأن برناردو سيلفا يريد الانتقال لبرشلونة، حيث دائما ما كان يسأل في الفترة الأخيرة عن تفاصيل الحياة في المدينة الكتالونية.

ويرتبط برناردو سيلفا بعقد مع مانشستر سيتي مستمر حتى صيف عام 2026، حيث كان هدفا في أخر موسمين لبرشلونة الإسباني وباريس سان جيرمان الفرنسي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان مانشستر سيتي قد طلب في الفترة الماضية مبلغ 80 مليون يورو، من أجل التخلي عن خدمات برناردو سيلفا، وهو ما لم يقدمه له أي فريق حتى الأن.

وتألق برناردو سيلفا بالأمس، في تعادل مانشستر سيتي ضد ريال مدريد (3-3)، في ذهاب ربع نهائي أبطال أوروبا، على ملعب سانتياجو برنابيو.

صفقة مستحيلة لبرشلونة: 

كشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أن الوضع الاقتصادي الصعب الذي يعيشه برشلونة يجعل فرصة التعاقد مع برناردو سيلفا صعبة للغاية، أكثر من الموسم الماضي.

وأجرى تشافي هيرنانديز وخوان لابورتا مكالمة هاتفية ثلاثية مع برناردو سيلفا في الصيف الماضي، للتفاوض حول انتقاله للفريق الكتالوني، ولكن الأمر لم يكن ممكنا بسبب الوضع الاقتصادي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتاج برشلونة حاليا لبيع عدد من لاعبيه، لتوفير مبلغ 200 مليون يورو، لتحقيق التوازن في قواعد اللعب المالي النظيف، وفقا لقواعد الدوري الإسباني "الليجا".

شارك في مسابقة توقعات "سعودي سبورت" من هنا

يأتي هذا في الوقت الذي تم الكشف فيه احتواء عقد برناردو سيلفا مع مانشستر سيتي، على شرط جزائي مقابل 50 مليون يورو، يسمح له بالرحيل لبرشلونة، يدخل حيز التنفيذ في صيف 2024.

اقرأ أيضا

موعد مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي المقبلة في دوري أبطال أوروبا

مباشر| ريال مدريد (3-3) مانشستر سيتي.. دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن