قانوني يكشف العقوبة المتوقعة على رونالدو.. غياب لنهاية إبريل

تاريخ النشر: 09/04/2024
587
منذ 3 أسابيع
قانوني يكشف العقوبة المتوقعة على رونالدو.. غياب لنهاية إبريل

يواجه النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، قائد فريق النصر، خطر الإيقاف بعد طرده خلال مواجهة الهلال، في نصف نهائي كأس السوبر السعودي.

وأشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء المباشرة في وجه كريستيانو رونالدو، في الدقيقة 86، بعد اشتباكه مع مدافع الهلال علي البليهي، كما في الصور التالية.

النصر والهلال رونالدو والبليهيالنصر والهلال رونالدو والبليهي

وقال المستشار القانوني عبدالله القحطاني، في تصريحات تليفزيونية عبر برنامج "دورينا غير": "من المتوقع أن يتم إيقاف رونالدو لمباراتين، بعدما قام بتصرف اعتبره الحكم سلوكا مشينا". 

وأضاف القحطاني: "بما أن النصر خرج من بطولة السوبر السعودي، سترحل العقوبة لأقرب مسابقة سيلعب فيها النصر، وهي إما  الدوري أو الكأس".

طالع أيضا.. كشف جديد عن إصابة البليهي.. حقيقة غيابه عن نهائي الهلال والاتحاد؟ 

تنص لائحة الانضباط في الاتحاد السعودي لكرة القدم على معاقبة اللاعب الذي يرتكب "سلوكا مشينا" بالإيقاف لمباراتين، بالإضافة إلى غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال سعودي.

لم يصدر أي بيان رسمي حتى الآن من قبل الاتحاد السعودي لكرة القدم بشأن عقوبة رونالدو، وبحسب توضيح المستشار القانوني عبدالله القحطاني، فإن هناك احتمالية كبيرة لغياب رونالدو عن أقرب مباراتين للنصر وهما أمام الفيحاء والخليج بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

من المقرر، يستضيف النصر فريق الفيحاء يوم الجمعة الموافق 19 إبريل الجاري، بينما سيحل الأصفر ضيفا على الخليج في 27 من الشهر ذاته. 

اقرأ أيضا

رباعي الهلال والنصر أمام الانضباط.. ليس مرفق رونالدو فقط

الهلال يسخر من النصر عبر إكس بشكل رسمي.. أي صورة نشرها الزعيم ؟

حمل تطبيق سعودي الآن