الزومبي يفسدون اليورو ويهددون الإنجليز في أخطر أحياء ألمانيا

تاريخ النشر: 09/04/2024
39
منذ 3 أسابيع
الزومبي يفسدون اليورو ويهددون الإنجليز في أخطر أحياء ألمانيا

ظهر خطر جديد يهدد بإفساد الحدث المنتظر "كأس الأمم الأوروبية" يورو 2024 المقرر إنطلاقها خلال شهر يونيو المقبل، في ألمانيا، وسط ترقب لما سيحدث في الفترة المقبلة.

وانتشر في شوارع مدينة فرانكفورت الألمانية، والتي سيلعب فيها المنتخب الإنجليزي مبارياته في مرحلة المجموعات، مخدر خطير بات يحول المدمنين لمجموعة من "الزومبي" على طريقة أفلام الخيال العلمي.

وتنطلق النسخة 17 من كأس الأمم الأوروبية يوم الـ14 من يونيو المقبل، على أن تختتم المنافسات يوم الـ14 من شهر يوليو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد المنتخب الإنجليزي في المجموعة الثالثة في اليورو رفقة منتخبات (سلوفاكيا، الدنمارك، صربيا)، حيث ستقام مباريات تلك المجموعة في مدينة فرانكفورت.

مرحبا بالإنجليز في أرض الزومبي: 

كشفت صحيفة "صن" البريطانية، أن السلطات الألمانية والمسئولين عن تنظيم البطولة حددوا حي يدعى "باهنهوفسفيرتيل" بمدينة فرانكفورت، وهو أحد أخطر الأحياء، والذي تمتلئ شوارعه بـ5000 مدمن لمخدر الزومبي.

انتشر مخدر جديد في مدينة فرانكفورت، يحول كل من أدمن على تناوله بحسب تصريحات المسئولين عن الشرطة في المدينة لأشباح "كالزومبي" يهاجمون المارة في الشوارع بشكل عنيف تحت تأثير المواد المحظورة.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ووصف جونتر تاوبر رئيس جهاز الشرطة السابق في فرانكفورت تأثير المخدر على المواطنين بكونه: "مزيج جديد يجعل المدمنين يفقدون السيطرة على أنفسهم، ويصبحون أكثر عدوانية أكثر من أي وقت مضى".

وظهرت بعض التوصيات بضرورة إبعاد المشجعين الإنجليز عن تلك المنطقة الخطيرة حفاظا على سلامتهم، ومنعا لإثارة أزمات قد تفسد كأس الأمم الأوروبية.

اقرأ أيضا

الاتحاد يحصل على 200 مليون يورو للميركاتو.. الحل فرنسي

قرار حكومي مفاجئ في جورجيا بعد التأهل ليورو 2024

حمل تطبيق سعودي الآن