لويس إنريكي يسخر من تشافي بتصريح صادم قبل قمة دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 09/04/2024
65
منذ 3 أسابيع
باريس سان جيرمان

أكد لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان الفرنسي، بأنه المدرب الأفضل من تشافي هيرنانديز مدرب برشلونة، والأكثر خبرة، قبل مواجهة الفريقين يوم غدا الأربعاء، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

يشهد مساء يوم غدا الأربعاء ملعب حديقة الأمراء، مواجهة كبرى بين باريس سان جيرمان الفرنسي وضيفه برشلونة الإسباني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتشهد المباراة غياب لأشرف حكيمي ظهير أيمن باريس سان جيرمان بداعي الإيقاف الذي تعرض له خلال الدور ثمن النهائي ضد ريال سوسييداد.

وتأهل باريس سان جيرمان للدور ربع النهائي على حساب ريال سوسييداد الإسباني، بالانتصار ذهابا بهدفين دون مقابل، والفوز إيابا بهدفين لواحد.

وستكون هذه المباراة الأولى التي ستجمع بين لويس إنريكي كمدرب مع برشلونة في دوري أبطال أوروبا، بكونه أحد أبناء النادي الكتالوني، وقاده لتحقيق اللقب في عام 2015.

أنا أفضل من تشافي:

وقال لويس إنريكي قبل مواجهة برشلونة غدا في دوري أبطال أوروبا: "أريد أن أتحدث عن المجموعة ككل ، فهناك الإثارة الكاملة، نحن في وضع جيد وحالة ذهنية جماعية جيدة، نحن نلعب هذه المباراة في وقت مناسب بالنسبة لنا!".

وأضاف عن مواجهة تشافي كمدرب لبرشلونة: "لا أعرف تشافي كمدرب على الإطلاق، أعرف النادي ولاعبيه جيدًا، لكنني لا أعلم خططه حتى الأن، أشعر بأنني جاهز لمباراة هذا الرجل وكل ما يمكنني فعله للفريق".

وأوضح عن رأيه في مشواره مع باريس سان جيرمان: "أنا مقتنع بالمشروع أستطيع أن أحقق الانتصارات والبطولات مع هذا الفريق".

وواصل بشأن اللاعب البديل لأشرف حكيمي في الجانب الأيمن غدا: "اتخذت قراري وسيرأه الجميع غدا، علينا استخدام كل المصادر الموجودة في الفريق إذا لم نستطع استخدام لاعب، فهناك لاعب أخر غيابه ليس مشكلة ولكن فرصة للأخرين".

وتابع عن نقاط ضعف برشلونة: "لا أعلم أنه برشلونة قوي في ديناميكية جيدة هجوميا وفرديا، لقد فازوا بخمسة ألقاب دوري أبطال، أنها مباراة صعبة أمامنا وأتمنى أن نقدم مباراة جميلة كرويا".

وأتم بشأن مقارنة الأفضل بينه وبين تشافي كمدرب يمثل مدرسة برشلونة: "بدون أي شك أنا، لا أنه ليس رأي أنظروا للأرقام المتعلقة بالاستحواذ والفرص على المرمى والضغط العالي، انظروا للبطولات والجوائز".

اقرأ أيضا

لويس إنريكي يكشف حديثه السري مع تشافي قبل قمة باريس وبرشلونة 

إنريكي يبرئ مبابي من الاتهام الكاذب: سعيد بتصرفه

حمل تطبيق سعودي الآن