ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح للدوري السعودي

تاريخ النشر: 09/04/2024
791
منذ 3 أسابيع
ليفربول يوافق على بيع محمد صلاح للدوري السعودي

وافق بشكل مبدئي مايكل إدواردز مدير العمليات الجديد في نادي ليفربول الإنجليزي، على رحيل مهاجم وهداف فريقه النجم المصري محمد صلاح للدوري السعودي، في الميركاتو الصيفي المقبل.

وكان محمد صلاح قريبا في الميركاتو الصيفي الماضي من الانتقال لصفوف الاتحاد، الذي قدم عرضا وصل لـ150 مليون يورو من أجل التعاقد مع النجم المصري.

وتعاقد ليفربول مع محمد صلاح في صيف عام 2017، قادما من روما الإيطالي في صفقة بلغت قيمتها 40 مليون يورو، ليتحول بعدها للهداف التاريخي للريدز في عصر البريميرليج.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وعاد مايكل إدواردز من جديد لليفربول، ولكن في منصب مدير العمليات لقيادة المشروع الرياضي الجديد للريدز، بعد رحيل المدرب يورجن كلوب في نهاية الموسم الجاري.

ويعمل مايكل إدواردز حاليا على إحلال وتجديد بعض العناصر في فريق ليفربول، بإبرام صفقات جديدة شابة، مع اقتراب نجاح المفاوضات مع المدرب البرتغالي روبين أموريم.

أرحل يا صلاح: 

كشفت شبكة "توك سبورت" البريطانية، أن مايكل أدواردز منح موافقة مبدئية على خروج محمد صلاح من صفوف ليفربول في الصيف المقبل، للحصول على أكبر عائد مادي من رحيله.

وتأتي موافقة ليفربول على الاستماع للعروض المقدمة لمحمد صلاح، في ظل استعداد إدارة نادي الاتحاد توفير عرض بقيمة 70 مليون إسترليني للتعاقد مع النجم المصري في الصيف المقبل.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

ويستعد ليفربول لاتباع نهج جديد مع العروض المقدمة من دوري روشن بشأن بعض نجومه وأبرزهم محمد صلاح، خاصة أن تعاقده سينتهي في صيف عام 2025، أي يحق له في شهر يناير المقبل التوقيع لأي فريق مجانا.

وفي المقابل، يبدي محمد صلاح انفتاح على استكمال الموسم الأخير من عقده مع ليفربول، انتظارا للرحيل مجانا في صيف عام 2025.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وتراجع آداء محمد صلاح في الأسابيع الأخيرة، رغم أنه سجل هدف الفوز على برايتون بهدفين لواحد، بالإضافة لتسجيله هدف التعادل في لقاء مانشستر يونايتد الأخير (2-2).

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد ضد ليفربول.. ماينو يدخل التاريخ ورقم رائع لصلاح

برونو فيرنانديز يسجل هدف خيالي ضد ليفربول في الدوري الإنجليزي

حمل تطبيق سعودي الآن