طلب عاجل من الاتحاد خوفا من سادس الهزائم أمام الهلال

تاريخ النشر: 09/04/2024
1095
منذ شهر
الاتحاد

بدأت إدارة نادي الاتحاد، الاستعداد سريعا من أجل مواجهة نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، ضد الهلال، وذلك بعد تخطي الوحدة في مباراة نصف النهائي.

وكان الهلال قد تخطى النصر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، فيما حسم الاتحاد بطاقة العبور على حساب الوحدة.

موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

يلعب الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، بعد غد الخميس، في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة، على ملعب محمد بن زايد، بنادي الجزيرة الإماراتي.

القناة الناقلة لمباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي

تنقل مجموعة قنوات SSC، مباراة الهلال ضد الاتحاد في نهائي السوبر السعودي، بالإضافة إلى قنوات أبو ظبي الرياضية.

الاتحاد يطلب عودة نجومه أمام الهلال

كشفت تقارير إعلامية، عن طلب تقدمت به إدارة الاتحاد، إلى المسئولين في اتحاد الكرة، باستثناء لاعبيهم المتواجدين بمعسكر المنتخب الأوليمبي، وعودتهم إلى الفريق من أجل الدفع بهم في مباراة النهائي ضد الهلال، يوم الخميس المقبل.

ويتواجد الخماسي "فيصل الغامدي، وأحمد الغامدي، زكريا هوساوي، وعوض الناشري، ومروان الصحفي"، مع منتخب السعودية الأوليمبي، والذي يستعد للمشاركة في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، بدولة قطر.

وكان اتحاد الكرة، قد رفض طلب إدارة الاتحاد، بانضمام لاعبيه إلى معسكر المنتخب الأوليمبي بعد بطولة السوبر، إلا أن عبور الوحدة والوصول إلى نهائي البطولة، كان دافعا لتكرار الطلب.

ويرغب الاتحاد في الاستفادة بلاعبيه المتواجدين مع المنتخب الأوليمبي، خاصة أن المواجهة ضد الهلال، ستكون قوية وصعبة، في ظل الغيابات التي يعاني منها الفريق الجداوي.

ويلعب منتخب السعودية الأوليمبي أولى مبارياته في بطولة كأس آسيا تحت 23 عاما، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 أبريل، ضد منتخب طاجيكستان.

وتخشى إدارة الاتحاد من خسارة اللقب المحلي، بالإضافة إلى هزيمة سادسة من الهلال في موسم واحد، وهو الأمر الذي سيكون مؤلما أمام جماهير الفريق.

ونجح الهلال في الفوز أمام الاتحاد، في مباراتي دوري المحترفين، بالإضافة إلى لقائي ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ومباراة ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية.

اقرأ أيضا

بعد الفوز على الوحدة.. تعرف على موعد مباراة الاتحاد القادمة

مدرب الوحدة يكشف أسباب الخسارة أمام الاتحاد قي كأس الدرعية للسوبر

حمل تطبيق سعودي الآن