محمد الهويش "يتربص" برونالدو.. فيديو يكشف مفاجأة مدوية في الديربي

تاريخ النشر: 09/04/2024
2304
منذ شهر

يبدو أن محمد الهويش، حكم مباراة الهلال ضد النصر، في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، سيواجه أياما صعبة، مع جماهير العالمي، على خلفية الخسارة والبطاقة الحمراء التي منحها إلى كريستيانو رونالدو.

محمد الهويش، يعد من الحكام القلائل الذي  يمتلك تاريخ ليس بالجيد مع  النصر، ومؤخرا كريستيانو رونالدو، وهو ما كان مثار حديث بعض وسائل الإعلام المحلية والأجنبية، بسبب طريقة تعامله مع مهاجم النصر والتربص به في أي مباراة يتواجد بها.

علاقة الحكم المحلي مع رونالدو، بدأت في مباراة النصر والتعاون، والتي منح فيها الهويش، البطاقة الصفراء إلى كريستيانو، بسبب اعتراضه على إحدى الكرات، وهو ما تسبب في حالة من الهجوم والانتقاد إلى الهويش.

دافع بعض المحليين والخبراء التحكيميين، عن قرار الهويش في ذلك الوقت، بأن للحكم حصانة ولا يجب أن يقوم أي لاعب بمحاولة الاحتكاك معه أو لمسه.

بعد الإعلان عن تكليف محمد الهويش، بإدارة مباراة نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي بين الهلال والنصر،  توقع قطاع كبير من الجماهير، المعاناة في الديربي، بسبب قرارات الحكم المنحازة ضدهم وخاصة مع رونالدو.

تسبب الهويش، في توتر المباراة، وذلك بسبب تجاهل بعض القرارات التحكيمية، والمخالفات، والتي اتفق عليها عدد من الخبراء التحكيميين، في مقدمتهم محمد فودة، الذي أكد أحقية علي البليهي في الحصول على البطاقة الصفراء مرتين، وبالتالي الطرد.

بلغت الأحداث ذروتها، بداية من تجاهل احتساب ركلة جزاء لصالح كريستيانو رونالدو، بالإضافة إلى قيامه بطرد النجم البرتغالي في نهاية اللقاء، بعد استخدامه للمرفق ضد علي البليهي.

الهويش، عاقب رونالدو، إلا أنه تجاهل تصرفات البليهي وذلك بناء على آراء خبراء تحكيميين،والذي كشفته بعض الفيديوهات، بقيام مدافع الهلال، بدهس قدم منافسه وضربه لاستفزاز كريستيانو.

الحكم المحلي محمد الهويش، بعد طرد كريستيانو رونالدو، تجاهل تصرفات أوسبينا حارس النصر، بالرغم من قيامه بمسك ذراعه في محاولة للاعتداء عليه، وهو ما يؤكد تربصه بمهاجم النصر، خاصة أن تصرف مثل هذا لو قام به رونالدو، لتعرض لعقوبة فورية.

حمل تطبيق سعودي الآن