توخيل يحذر أرسنال من عودة بايرن ميونخ: "دوري الأبطال مختلف"

تاريخ النشر: 08/04/2024
17
منذ 3 أسابيع
توخيل يحذر أرسنال من عودة بايرن ميونخ: دوري الأبطال مختلف

أبدى توماس توخيل المدير الفني لبايرن ميونخ الألماني، ثقته الكبرى في قدرة فريقه على هزيمة أرسنال الإنجليزي، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستضيف أرسنال يوم غدا الثلاثاء، على ملعب الإمارات بالعاصمة لندن، ضيفه بايرن ميونخ الألماني، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهة أرسنال وبايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا، بعد سنوات طويلة من الغياب، بسبب عدم مشاركة الفريق الإنجليزي في دوري أبطال أوروبا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويدخل بايرن ميونخ المباراة بعد أن تعرض لهزيمة محلية يوم السبت الماضي بنتيجة (3-2)، ضد هايدنهايم في الجولة 28 من الدوري الألماني.

دوري الأبطال مختلف عن الدوري الإنجليزي:

وقال توماس توخيل قبل مواجهة أرسنال غدا في دوري أبطال أوروبا: "أرسنال أفضل فريق في الدوري الإنجليزي حاليًا، كل الاحصائيات توضح ذلك إنهم في أفضل حالاتهم على الإطلاق".

وأضاف: "أرسنال فريق جماعي ولا يعتمدون على لاعب فردي، أوديجارد هو بالتأكيد أحد اللاعبين الأساسيين، نريد إيجاد الحلول الصحيحة لجعل الحياة صعبة عليهم جميعًا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

‏وواصل عن كاي هافرتز: "سجل كاي أحد أهم الأهداف في مسيرتي التدريبية ضد سيتي هو فتى عظيم، أنا سعيد لأنه حصل على الاحترام الذي يستحقه هنا، علينا أن نراقبه وأن يكون لدينا بعض اللاعبين في الملعب الذين يعرفونه جيدًا".

وأوضح عن هاري كين: "هاري كين يساعدنا دائمًا، بالطبع ستكون مباراة خاصة بالنسبة له".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

واستطرد: "لدينا خبرة أكبر في دوري أبطال أوروبا، الأمر مختلف في دوري أبطال أوروبا مقارنة بالدوري الإنجليزي، نريد استخدام ذلك لصالحنا".

وأتم قائلا: "سنحاول أن نكون أقوياء، الأسلوب في دوري أبطال أوروبا، لكن أكبر تحية لأرتيتا والنادي الذي معه".

اقرأ أيضا

صحف العالم| بيلباو أبطال بعد 40 عاما وصوت أرسنال على القمة

مانشستر يونايتد يهدي الصدارة لأرسنال بالتعادل مع ليفربول

حمل تطبيق سعودي الآن