جوارديولا يرد بقوة على أنشيلوتي بتصريح مثير قبل قمة البرنابيو

تاريخ النشر: 08/04/2024
50
منذ 3 أسابيع
جوارديولا يرد بقوة على أنشيلوتي بتصريح مثير قبل قمة البرنابيو

رد الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، على تصريحات الإيطالي كارلو أنشيلوتي بشأن سبب تفوق السيتزين العام الماضي برباعية في ملعب الاتحاد.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء لمواجهة ضيفه مانشستر الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، علما بأن الفريق الإنجليزي تأهل لنهائي النسخة الماضية بالتعادل (1-1) في البرنابيو، والفوز إيابا في الاتحاد (4-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ووصف أنشيلوتي خلال المؤتمر الصحفي مساء اليوم، سبب خسارة ريال مدريد من مانشستر سيتي الموسم الماضي، بأن لاعبي فريقه افتقدوا الرغبة والشخصية في لقاء الإياب بمدينة مانشستر.

رد جوارديولا على أنشيلوتي: 

وقال جوارديولا عن غياب بعض لاعب فريقه عن مواجهة ريال مدريد: "الأمور على هذا النحو، يعاني ريال مدريد أيضًا من إصابات مع ألابا أو كورتوا أو ميليتاو".

وأضاف: "الإصابات جزء من الموسم الطويل. لسوء الحظ، لدينا العديد من الإصابات في هذه الفترة الحاسمة".

وواصل عن تكرار مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد: "لا أعرف، إنها مباراة كلاسيكو بيننا في السنوات الأخيرة، لا أعتقد أننا بنفس وضع العام الماضي".

وتابع: "هنا المباريات ستكون طويل لأسباب عديدة ونتوقع مواجهة عدة مباريات كذلك، الأفضلية هي أن الإياب سيكون على أرضنا".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن نقاط قوة ريال مدريد: "لديهم القوة في تحويل الكرات بوجود رودريجو، بيلينجهام، فينيسيوس، عليك أن تكون على دراية بذلك".

واستطرد عن تصريحات أنشيلوتي بشأن الخسارة العام الماضي: "لن أختلف مع كارلو، عندما خسر ريال مدريد كان يقال دائمًا أنهم لعبوا بشكل سيء للغاية، ولم يقال إن الفريق الآخر لعب بشكل أفضل".

وواصل: "أُريد أن أحكُم بطريقة مختلفة، إنها كرة القدم، الفريق الآخر يمكن أن يكون أفضل أحياناً، لا أعتقد أن ما حدث العام الماضي يمكن أن يحدث مجدداً، الفوز على ريال مدريد مرتين على التوالي أمر مستحيل عملياً".

وأتم عن اللعب من جديد في سانتياجو برنابيو: "لا أقول أن هذا أمر روتيني، لكنها ليست المرة الأولى لي هنا، إنها دائمًا مواجهة مميزة، مثل مواجهات في أنفيلد، كامب نو، أليانز أرينا. لقد جئنا إلى هنا عدة مرات".

اقرأ أيضا

موعد مباراة مانشستر سيتي المقبلة في الدوري الإنجليزي

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن