أنشيلوتي يكشف سر خطير لأول مرة قبل قمة مانشستر سيتي المنتظرة

تاريخ النشر: 08/04/2024
39
منذ 3 أسابيع
أنشيلوتي يكشف سر خطير لأول مرة قبل قمة مانشستر سيتي المنتظرة

كشف الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني، لأول مرة عن أسباب الخسارة التي تعرض لها فريقه الموسم الماضي ضد مانشستر سيتي برباعية نظيفة في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويستعد ريال مدريد يوم غدا الثلاثاء لمواجهة ضيفه مانشستر الإنجليزي، على ملعب سانتياجو برنابيو، في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، علما بأن الفريق الإنجليزي تأهل لنهائي النسخة الماضية بالتعادل (1-1) في البرنابيو، والفوز إيابا في الاتحاد (4-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتشهد صفوف مانشستر سيتي العديد من الغيابات في مقدمتهم ثنائي خط الدفاع ناثان أكي وكايل ووكر الظهير الأيمن، بالإضافة للحارس البرازيلي إيدرسون.

أسرار رباعية ملعب الاتحاد:

وقال أنشيلوتي قبل مواجهة مانشستر سيتي في دوري الأبطال: "الشيء المهم هو تقديم أفضل ما لدينا، الجانب الذهني سيكون عامل مهم".

وأضاف: "يجب أن نتحلى بالشجاعة والشخصية في الملعب، كان لدينا الوقت للتحضير للمباراة، أنا واثق من أننا سنقدم أفضل ما لدينا، لدينا ما يكفي من الجودة للمنافسة".

وواصل قائلا عن مواجهة جوارديولا: "إنه مدرب عظيم، لا يزعجني رأيه بي، يهمني الآراء داخل النادي هنا فقط".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح عن الخسارة الموسم الماضي برباعية ضد مانشستر سيتي: "لقد لعبنا الموسم الماضي ضدهم بدون شجاعة وبدون شخصية، إنه أمر أساسي في هذه المباريات، وهذا ما كان مفقودًا في مباراة الإياب".

واستطرد عن غياب ووكر وعدم تواجده لمراقبة جناح فريقه فينيسيوس جونيور: "هناك الكثير من اللاعبين من كلا الفريقين يتمتعون بجودة عالية، هذا هو ما سيحدد المباراة، هناك أشياء كثيرة في هذه المباريات، يجب أن تبذل قصارى جهدك، هناك العديد من الأشياء المطلوبة لتجاوز هذه المواجهة".

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

وأتم عن الإصابات التي يعاني منها مانشستر سيتي: "لديهم مصابين، لكنهم تعاملوا مع الأمر بشكل جيد، مثلنا، جوارديولا يعتمد أحياناً على لاعبي قلب الدفاع كأظهرة وهم يقدمون مستوى جيد، فهم أقوياء في الدفاع. لا أعتقد أن الإصابات ستؤثر عليهم".

اقرأ أيضا

زلزال في دفاع مانشستر سيتي قبل مواجهة ريال مدريد.. ضربة كبرى

ريال مدريد بالقوة الضاربة ضد مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا

حمل تطبيق سعودي الآن