مدافع ريال مدريد يستفز هالاند قبل قمة الأبطال: "أجويرو أفضل منك"

تاريخ النشر: 08/04/2024
20
منذ 3 أسابيع
مدافع ريال مدريد يستفز هالاند قبل قمة الأبطال: أجويرو أفضل منك

كشف الألماني أنطونيو روديجر مدافع ريال مدريد الإسباني عن خطته لإيقاف النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي خلال مواجهة الفريقين التي ستقام يوم غدا الثلاثاء.

ويستضيف ملعب سانتياجو برنابيو مساء غدا الثلاثاء، قمة ريال مدريد ضد مانشستر سيتي في ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وتتكرر مواجهات مانشستر سيتي وريال مدريد، في دوري أبطال أوروبا للعام الثالث على التوالي، علما بأن الفريق الإنجليزي تأهل لنهائي النسخة الماضية بالتعادل (1-1) في البرنابيو، والفوز إيابا في الاتحاد (4-0).

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينوي الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني لريال مدريد، الاعتماد على لاعب الوسط الفرنسي أوريلين تشواميني، في مركز قلب الدفاع بجانب الألماني أنطونيو روديجر ضد سيتي.

تابع بث مباشر لكافة المباريات العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفشل هالاند خلال مواجهة الفريقين الموسم الماضي، في تسجيل أي هدف لمانشستر سيتي بمرمى ريال مدريد، خاصة أن روديجر أحكم سيطرته على المهاجم النرويجي بقوة خلال مواجهة الذهاب، التي انتهت بالتعادل (1-1).

أجويرو أفضل من هالاند:

وقال أنطونيو روديجر عن مواجهة هالاند الموسم الماضي: "كانت مباراة جيدة، لقد قمنا جميعًا بعمل جيد جدًا في إبقاء هالاند تحت السيطرة، ولم يتلق العديد من الفرص".

وأضاف: "الفكرة هذا الموسم هي نفسها، السيطرة على لاعبي سيتي المميزين".

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

وأوضح المدافع الألماني إذا كان هالاند المهاجم الأصعب الذي واجه في مسيرته: "إنها واحدة من أصعب التحديات التي واجهتها على الإطلاق، لكن يمكنني أن أقول أن الأصعب كان سيرخيو أجويرو، دون أدنى شك".

وأتم قائلا: "الأمر يتعلق الآن بهالاند، من الصعب السيطرة عليه، لكنه يعيش على تمريرات زملائه في الفريق، لا يمكنك التحكم في كل شيء، يجب التركيز على لاعبين مثل دي بروين أيضًا من أجل تسهيل الأمور".

اقرأ أيضا

هل هالاند مصاب قبل قمة ريال مدريد؟.. سر الغياب ضد أستون فيلا

أحذر يا هالاند من وحش ريال مدريد.. أنشيلوتي يجهز ورقته الذهبية

حمل تطبيق سعودي الآن