روديجير يهين أنديته السابقة بسبب ريال مدريد.. تصريح صادم

تاريخ النشر: 08/04/2024
53
منذ 3 أسابيع
روديجير يهين أنديته السابقة بسبب ريال مدريد.. تصريح صادم

يستضيف فريق ريال مدريد الإسباني نظيره مانشستر سيتي الإنجليزي في مباراة صعبة، بذهاب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا لموسم 2023-2024.

وكان قد نجح نادي العاصمة الإسبانية ريال مدريد في التأهل بعد الفوز في جميع مبارياته بدور المجموعات، وهو الأمر نفسه بالنسبة لمانشستر سيتي.

واجه ريال مدريد نظيره مانشستر سيتي في 10 مباريات، فاز ريال مدريد في 4 لقاءات، فيما نجح الفريق الإنجليزي في الفوز بـ 3 لقاءات، وتعادل الفريقان في مواجهتين.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وسجل نادي ريال مدريد الإسباني 14 هدفًا، فيما أحرز النادي الإنجليزي 17 هدفًا.

شارك في مسابقة توقعات سعودي سبورت لنتائج المباريات

تصريح مثير من رودريجير مدافع ريال مدريد

وقال أنطونيو روديجير مدافع ريال مدريد، بحسب ما نقلت صحيفة "موندو ديبورتيفو": "إنني أتطلع حقًا إلى المواجهة ضد هالاند، هذه هي المباريات التي تحلم بها، وكونك جزءًا من واحدة منها أمر لا يصدق".

وأضاف: ""إنهم لديهم الكثير من اللاعبين الرائعين، وليس هالاند فقط. من الواضح أنه مهاجم عظيم، وبالتأكيد أتطلع حقًا إلى هذه المباراة، لكني أتطلع إلى جميع المباريات بنفس الطريقة دون تمييز".

وتابع: "مع كل الاحترام للأندية الأخرى التي كنت فيها، والتي كانت رائعة أيضًا، لا أعتقد أنه يمكن مقارنتها مع ريال مدريد. لديهم 14 دوري أبطال أوروبا. يتعلق الأمر دائمًا بالفوز بلقب دوري أبطال أوروبا".

وأكمل: "بالطبع تشعر بالضغط، لقد واجهت ذلك بالفعل العام الماضي. وهنا عليك أن تكون على استعداد للوصول إلى النهاية، والأمر يتعلق بالفوز، التعادلات والهزائم ليست خيارًا".

واختتم بقوله: "الثقة بالنفس لها علاقة كبيرة بهذا الأمر. عليك أن تمنح الفريق الأمان كقائد دفاعي. أهم المعايير هو عدم إثارة الضجيج ومنح الثقة للفريق”.

اقرأ أيضا

حقيقة عودة كريم بنزيما إلى ريال مدريد.. تطور مثير

رعب في النصر بسبب الهويش.. مؤامرة هلالية لإفساد الديربي

حمل تطبيق سعودي الآن