نجم ريال مدريد يتخذ قرار نهائي بشأن مستقبله بعد التعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 08/04/2024
70
منذ 3 أسابيع
نجم ريال مدريد يتخذ قرار نهائي بشأن مستقبله بعد التعاقد مع مبابي

انتهت بالفعل تفاصيل صفقة انتقال كيليان مبابي مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، لصفوف نادي ريال مدريد الإسباني، بداية من الموسم المقبل.

ويحق لمبابي منذ شهر يناير الماضي التوقيع لأي فريق، خاصة أنه دخل الفترة الحرة في عقده، علما بأن عقده ينتهي مع باريس سان جيرمان في شهر يونيو المقبل.

وسبق أن أعلن لويس إنريكي المدير الفني لباريس سان جيرمان في أكثر من مناسبة، رحيل مبابي عن صفوف فريقه، خاصة أن كل المؤشرات تشير نحو ريال مدريد.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر سعودي سبورت

وحدث اتفاق بين مبابي وريال مدريد، بعد مفاوضات طويلة جمعت بين فلورنتينو بيريز رئيس النادي الإسباني وفايزة العماري والدة النجم الفرنسي.

ومن المتوقع أن يعلن مبابي رحيله عن باريس سان جيرمان وانتقاله لريال مدريد في شهر مايو المقبل، بعد الانتهاء فعليا من معرفة مصير فريقه الفرنسي، في البطولات التي ينافس عليها.

تابع كل المباريات دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

رودريجو لن يغادر ريال مدريد

قالت صحيفة "ماركا" الإسبانية صباح اليوم الإثنين، أن تعاقد نادي ريال مدريد مع كيليان مبابي، لم يدفع النجم البرازيلي رودريجو جوس في التفكير في الرحيل عن القلعة البيضاء.

وأشارت إلى أن الدولي البرازيلي الشاب رودريجو جوس يريد البقاء في النادي الملكي والقتال من أجل مكانه في الفريق تحت قيادة كارلو أنشيلوتي.

ويأتي ذلك على الرغم من أن خط هجوم ريال مدريد سيتعزز بوصول إندريك ومبابي في الصيف المقبل.

اقرأ أيضا

حكم سوبر الهلال والنصر.. تعيينه ليس من دائرة التحكيم

نجم النصر يتوعد الزعيم في السوبر: متشوقون لرؤية الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن