صحف السعودية| كأس الدرعية.. صدمة في النصر وخيسوس يتوعد كاسترو

تاريخ النشر: 08/04/2024
391
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الإثنين 8 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الإثنين على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الإثنين

الشرق الأوسط

تتجه أنظار عشاق الكرة مساء اليوم الاثنين صوب العاصمة الإماراتية أبوظبي، حيث يصطدم الغريمان الهلال والنصر مجدداً في ديربي جماهيري ضمن نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، في الوقت الذي يلتقي الاتحاد مع الوحدة في الطرف الآخر من البطولة.

الرياضية

أظهرت الفحوصات الطبية تعرُّض سامي النجعي، لاعب وسط فريق النصر الأول لكرة القدم، لتمزُّقٍ في عضلة الفخذ الخلفية، وحاجته إلى فترة علاجٍ وتأهيلٍ، تتراوح بين ثلاثة وأربعة أسابيع.

الجزيرة

أكد البرتغالي جورجي جيسوس المدير الفني لفريق الهلال معرفته التامة بمنافسه النصر من حيث طريقة اللعب ونقاط القوة والضعف، مثلما هو مدرب النصر كاسترو الذي بالتأكيد يعرف كل شيء عن الهلال ولاتوجد أسرار فكل الأوراق مكشوفة.

اليوم

تعرض المغربي سفيان رحيمي لاعب العين، لإصابة قوية في الرأس، خلال مواجهة النصر الإماراتي في الدوري، تم نقله على إثرها إلى أحد المستشفيات.

الرياض

أكد جاياردو مدرب نادي الاتحاد، أن فريقه لم يستعد جيدا لبطولة السوبر السعودي، مشيرا إلى أنهم مستعدين للفوز في نصف النهائي ضد الوحدة، وحصد اللقب في المباراة النهائية.

اقرأ أيضا

صحف السعودية|الأهلي يقسو على الاتحاد وصدمة بالهلال بسبب ميتروفيتش

صحف السعودية|الاتحاد يؤمن موهبته من الهلال وإقالة جديدة في الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن