كأس الدرعية| الهلال ضد النصر.. انتقام كاسترو يهدد "ثقة" خيسوس

تاريخ النشر: 07/04/2024
574
منذ شهر

بدأ العد التنازلي لانطلاق المواجهة الكبرى في كأس الدرعية للسوبر السعودي، والتي تجمع الهلال والنصر في مباراة نصف النهائي للبطولة.

ويلعب الهلال مع النصر في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي، في العاشرة والنصف مساء الإثنين، على ملعب محمد بن زايد، في نادي الجزيرة الإماراتي.

الهلال يخوض مباراة نصف النهائي ضد النصر، في أول لقاء إقصائي يجمع الطرفين، خلال منافسات الموسم الحالي، بعد نهائي البطولة العربية، وكأس موسم الرياض.

الهلال استطاع تحقيق الفوز أمام النصر في دوري روشن السعودي للمحترفين، بثلاثية نظيفة، تسببت في زلزال بالنادي العالمي، ليبعده عن المنافسة على اللقب المحلي.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

ميتروفيتش يغيب عن الهلال أمام النصر في السوبر السعودي

تخوض كتيبة خورخي خيسوس، مواجهة النصر، منقوصة من أبرز الأسلحة الهجومية، ميتروفيتش، الهداف الملقب بالسفاح، وذلك بسبب إصابة عضلية ستبعده عن الفريق حتى نهاية أبريل.

يعتمد خيسوس على الاستقرار الفني والخططي، بالإضافة لحالة الهدوء الإداري في الهلال، وهو الذي يمنح اللاعبين ثقة قبل مواجهات الديربي ضد النصر، وهو الأمر الذي يفتقده الغريم التقليدي.

الأزمات تهدد النصر قبل مواجهة الهلال في السوبر السعودي

وفي النصر، جاء الخروج من دوري أبطال آسيا، ووداع المسابقة بعد الخسارة من العين الإماراتي في ربع النهائي، ليسبب زلزالا إداريا، خلال الفترة الماضية.

فشل النصر في الحفاظ على حالة الاستقرار الإداري، بالرغم من الانتقادات التي تعرض لها مسلي آل معمر في بداية الموسم، والمطالبات بضرورة رحيله، إلا أن الخسارة من العين الإماراتي، أجبرت رئيس المؤسسة غير الربحية على تقديم استقالته، بالإضافة إلى ابتعاد الأمير خالد بن فهد عن النادي.

عودة أحمد الغامدي للإشراف على فريق كرة القدم في النصر، ستمثل خطوة في طريق الاستقرار، قبل بطولة السوبر، والتي تعد مطلبا أساسيا في موسم ودع فيه الفريق المنافسة على لقب قاري، بالإضافة للاستسلام إلى اقتراب الهلال من حسم بطولة الدوري السعودي، بعد اتساع الفارق لـ 12 نقطة، قبل النهاية بـ 8 مباريات.

الانتقادات التي تعرض لها كاسترو مدرب النصر، أجبرته على تغيير خطته في المباريات الأخيرة، بالاعتماد على بروزوفيتش في مركز الوسط الدفاعي، ومنح مهام الهجمات إلى أوتافيو، وهي الطريقة التي أسفرت عن تعديل في شكل الفريق بنسبة كبيرة.

المواجهة المرتقبة بين الهلال والنصر في نصف نهائي كأس السوبر، ستكون مهمة انتقامية إلى كاسترو، يرد بها على الجماهير التي طالبت برحيله، بينما خيسوس يخوض الديربي بهدوء وثقة، معتمدا على سلسلة انتصاراته وأداءه القوي في الفترة الأخيرة.

اقرأ أيضا

صحف السعودية| الهلال يطلب التأجيل والرمز يرحل عن النصر

صحف السعودية| رئيس جديد في الاتحاد والهلال يستعد للنصر في السوبر

حمل تطبيق سعودي الآن