مستقبل بنزيما مع الاتحاد على المحك.. تطورات جديدة مفاجئة

تاريخ النشر: 07/04/2024
567
منذ 3 أسابيع
كريم بنزيما

أكد الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، أن هناك احتمالية كبيرة لرحيل المهاجم الفرنسي كريم بنزيما، عن نادي اتحاد جدة السعودي، خلال فترة الاتنقالات الصيفية القادمة. 

يعاني كريم بنزيما من صيام تهديفي مع الاتحاد منذ هدفه خلال الخسارة أمام الأهلي المصري 1-3 في ديسمبر الماضي، حيث أوضح الفرنسي إن الصعوبات التي يواجهها مؤخرا لها عدة أسباب أبرزها اختلاف نوعية اللاعبين بين فريقي ريال مدريد والاتحاد، مؤكدا أنه يفتقد للمساندة في الملعب.

وفي خطوة مفاجئة، تحدث الصحفي الشهير فابريزيو رومانو، المختص بانتقالات اللاعبين، خلال مقطع فيديو، قائلا: "كريم بنزيما يبقى جميع الخيارات مفتوحة لمستقبلة". 

وأضاف رونانو: "لقد سأل عن وضعه، بنزيما حاليا لم يسجل أي هدف منذ ديسمبر 2023، إنه في وضع صعب بالدوري السعودي، ولكن عندما سئل عن مستقبله قال، لا أعرف، سنرى ما سيحدث". 

وتابع: "بنزيما أراد أن يبقى جميع الخيارات مفتوحة، عدم إنكار أي خطوة محتملة". 

وقال الصحفي الإيطالي الشهري: " مصادر تقول أن هناك إمكانية ملموسة لمغادرة كريم بنزيما نادي الاتحاد عبر نافذة الانتقالات الصيفية". 

واختتم فابريزيو رومانو: "سوف تجري مناقشات حيال ذلك لكن بنزيما قال أيضا أنا لا أستطيع الفوز بالمباريات وحدي أحتاج إلى العديد من الأشياء لإحداث تأثير هنا، إذا الوضع ليس سهلا وانتقال بنزيما في الصيف يبقى محتملا". 

اقرأ أيضا

حامد البلوي يفجر مفاجأة تصدم الاتحاد ووليد الفراج يرد بقوة

مذبحة الاتحاد قادمة.. طرد جاياردو والأجانب أبسط مراحل العاصفة

حمل تطبيق سعودي الآن