تفاصيل مثيرة..تحذير نصراوي لكاسترو من تكرار خطأ العين أمام الهلال

تاريخ النشر: 07/04/2024
747
منذ شهر
تفاصيل مثيرة..تحذير نصراوي لكاسترو من تكرار خطأ العين أمام الهلال

حذر الإعلامي الرياضي النصراوي عبدالعزيز العصيمي، المدرب البرتغالي لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، من تكرار سيناريو مباراة العين الإماراتي بدوري أبطال آسيا، أمام الغريم التقليدي فريق الهلال ببطولة كأس السوبر السعودي. 

سيقام كأس السوبر السعودي، خلال الفترة بين 8-11 إبريل المقبل، بمشاركة أندية الاتحاد، حامل اللقب، والهلال والنصر والوحدة.

وتقام بطولة كأس السوبر السعودي في مدينة أبوظبي، حيث يلتقي الاتحاد بنظيره الوحدة، ويقام ديربي النصر والهلال، في نصف نهائي البطولة، في تمام العاشرة والنصف مساء غدا الإثنين الموافق 8 إبريل الجاري، ثم يتأهل الفائزان إلى المباراة النهائية، على ملعب محمد بن زايد، في 11 إبريل المقبل.

وكتب عبدالعزيز العصيمي: "مباراة ديربي العاصمة بعد الغد خمسين خمسين، وإللي يقول غير هذا الكلام فهو واهم أو مو فاهم، نظام بطولة كأس الدرعية للسوبر السعودي لا يوجد فيه، أشواط إضافية واللجوء إلى ركلات الترجيح بحال كان التعادل بالأشواط الأصلية".

وطرح العصيمي، سؤالا مثيرا، قائلا: "هل كاسترو سينتبه لذلك ويدرب لاعبيه أو مثل مباراة العين"، في إشارة إلى أن المدرب البرتغالي يتحمل مسؤولية خروج الأصفر من بطولة دوري أبطال آسيا، بتلميح إلى أنه لم يخصص حصص تدريبيه للوقوف على قدرات اللاعبين مسددي ركلات الجزاء وفوجئ بقدراتهم خلال مواجهة العين الإماراتي. 

اقرأ أيضا

كأس الدرعية للسوبر| خيسوس يستبعد نجم الهلال من مواجهة النصر

تطور عاجل في الأهلي يحسم مستقبل يايسله.. استعداد يهدد كبار الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن