صحف السعودية| رئيس جديد في الاتحاد والهلال يستعد للنصر في السوبر

تاريخ النشر: 07/04/2024
270
منذ شهر

اهتمت صحف السعودية الرياضية الصادرة صباح اليوم  الأحد 7 أبريل 2024، بمشوار الأندية في موسم 2023-2024 في مسابقات دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، دوري أبطال آسيا.

ويقدم "سعودي سبورت" فيديوجرافيك يبرز من خلاله أهم أغلفة الصحف الرياضية الصادرة صباح اليوم الأحد على النحو التالي..

أغلفة صحف السعودية الرياضية اليوم الأحد

الشرق الأوسط

أكد البلجيكي يانيك كاراسكو، لاعب الشباب، أنه سجل هدفاً صحيحاً تم إلغاءه في مباراة الفريق أمام الطائي ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري السعودي للمحترفين، مشيرا إلى أنه لا يحب التحدث عن التحكيم، ولكن من الصعب الفوز في ظل هذه الأخطاء التحكيمية.

عكاظ

رافق دونيس المدير الفني لنادي الوحدة، بعثة الفريق إلى أبو ظبي للمشاركة في بطولة كأس موسم الدرعية، وذلك بعد تراجعه عن تصريحاته السابقة التي أوضح فيها عدم سفره بسبب عدم رضاه عن وضع الفريق في الفترة الأخيرة.

الرياضية

يجهَّز لؤي ناظر، الرئيس السابق للاتحاد، ملف ترشحه للدخول في انتخابات النادي الغربي، والمنافسة على كرسي الرئاسة، يونيو المقبل.

الجزيرة

يؤدي فريق الهلال الكروي عند الساعة 11 من مساء اليوم الأحد «بتوقيت المملكة» مرانه الوحيد والرئيس في ملعب محمد بن زايد في أبو ظبي استعداداً لمواجهة النصر غداً الاثنين في نصف نهائي كأس الدرعية للسوبر السعودي.

اليوم

وجه كريم بنزيما مهاجم الاتحاد، رسالة غامضة عن مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة، حيث نشر عبر حسابه الشخصي في منصة "إكس"، : "لا تنسى أن هناك دائما عودة".

حمل تطبيق سعودي الآن