الاتحاد يسقط بفخ التعادل أمام التعاون في الدوري السعودي

تاريخ النشر: 06/04/2024
39
منذ 3 أسابيع
كريم بنزيما الاتحاد

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد في فخ التعادل مع نظيره التعاون، بدون أهداف، في المباراة التي أقيمت على ملعب الجوهرة المشعة في جدة، ضمن منافسات الجولة الـ27 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين. 

وبهذه النتيجة، حافظ فريق الاتحاد على مركزه بترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين بالمرتبة الرابعة برصيد 47 نقطة، متفوقا على التعاون صاحب المركز الخامس بفارق الأهداف. 

أبرز أحداث مباراة الاتحاد ضد التعاون

شهدت مباراة الاتحاد ضد التعاون حضورًا جماهيريًا ضعيفًا، وهو ما عكس حالة الإحباط التي يعيشها عشاق العميد بسبب تراجع نتائج الفريق خلال الموسم الحالي.

وبرز هذا عندما قامت مجموعة "الألتراس" بإدارة ظهورهم للاعبي الفريق أثناء ترديد نشيد النادي، في إشارة واضحة إلى حزنهم على تراجع الأداء والنتائج.

وشهدت أحداث الشوط الأول، لقطات مثيرة من جانب ثنائي هجوم الاتحاد، المغربي عبدالرزاق حمد الله والفرنسي كريم بنزيما.

كانت أبرز لقطات المباراة إهدار حمدالله لركلة جزاء في الدقيقة التاسعة، وهو ما يعد حدثا نادرا، حيث لم يسبق له إهدار ركلة جزاء مع الاتحاد من قبل.

وسجل حمدالله 18 ركلة جزاء بقميص الاتحاد، ليصبح هذا الإهدار الأول له مع الفريق.

على الجانب الأخر، أهدر كريم بنزيما فرصة ذهبية للاتحاد في الدقيقة 24، عندما وجد الكرة أمامه داخل منطقة الجزاء ولكنه سدد الكرة وارتطمت بالدفاع لتخرج ركنية. 

وفي شوط المباراة الثاني، سارت المباراة سيجال بين الفريقين الكبيرين الاتحاد والتعاون بهجمة هنا وأخرى هناك، ولم ينجح مهاجمي الفريقين في ترجمة الفرص لأهداف لتنهني المباراة بالتعادل السلبي بدون أهداف. 

اقرأ أيضا

اتحاد القدم يعلن تغيير مسمى السوبر السعودي إلى كأس الدرعية

فيديو|ألتراس الاتحاد يوجه رسالة احتجاجية وحمد الله يضيع ركلة جزاء

حمل تطبيق سعودي الآن